جو رعد :"لماذا أزعجهم وجودي في المظاهرة ألستُ مواطناً لبنانياً؟

فنانون وفنانات منذ 1 سنة و 10 شهور 5712
جو رعد :

على خلفية مشاركة الفنان جو رعد بالمظاهرة التي جرت في ساحة رياض الصلح ،علت الاصوات على مواقع التواصل الاجتماعي منتقدة هذه المشاركة ، وأكد جو رعد انه شارك اولاً بصفته كمواطن لبناني يعيش حالة القرف التي يعيشها كل اللبنانيين .

وتابع يقول :"نزلت ولم اكن اعلم بانهم سيحملونني على الاكتاف، ولكل من تفلسف وانتقد مشاركتي اقول "ألستُ مواطناً لبنانياً، الن اشم رائحة النفايات مثلي مثل الجميع ؟، ولماذا لا اشارك في هكذا مظاهرة للمطالبة بحقوقنا كلبنانيين ندفع الضرائب للدولة؟ نحن كفنانين ومشاهير ومهندسين وطلاب واساتذة ودكاترة الكل متساوون في المواطنية".


وللذين انتقدوه قال لنا جو رعد :"بلا مناظرتهم فليتركوا كراسيهم ويقوموا من امام شاشة الكومبيوتر ويتركوا الاراكيل وينزلوا الى الشارع للمطالبة بحقوقهم المهدورة، فليتظاهروا مع المريض والموجوع، لا كهرباء ولا ماء ولا من يحزنون ،نعيش بين النفايات وهم يجلسون امام هذه الشاشات ليطلقوا انتقاداتهم فقط".
وختم جو رعد حديثه معنا بالقول :"واجبي الديني يحتّم عليّ رفض الظلم ، فمن يسكت عن الحق يصبح شيطاناً اخرس، والله سيحاسب كل من يتخاذل عن اداء واجباته ،وأخلاقنا تفرض علينا ان نتحرّك عندما نشعر بالظلم، وأخيراً الجهاد الحقيقي هو أن تطالب بحقك وانا طالبت كالجميع بحقوقي المهدورة. وفي الختام #عيب_علي_بيعمل_عيب ". 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -