منة فضالي: سأتزوج حتى يتركني الناس.. والعريس فقط مصري

عام . Spirit.Hope 550 0
ككل الفنانات تواجه الممثلة منة فضالي انتقادات من الجماهير بسبب بعض المواقف التي تتسبب لها في أزمات عديدة، وقد التقى "اخبار اليوم" بمنة فتحدثت بصراحة عن حقيقة ما حدث في عيد ميلادها والشائعات التي ترددت عن ارتباطها بنجم الزمالك عمرو زكي وحكايات أخري مثيرة، وقد جاء اللقاء بمنة أثناء تصويرها لمسلسل "رجل من هذا الزمان" مع المخرجة أنعام محمد علي والذي تقدم فيه ثلاث شخصيات مختلفة وتحدثت منة قائلة:
 
 
 
هذا هو لقائي الأول مع المخرجة أنعام محمد علي، وسرحماس للمشاركة فيه هو تمسك المخرجة بي ودوري مقسم الى ثلاثة مراحل الاولى أؤدي فيه دور بنت شعبية تتعرض للتحرش من زوج أمها وعندما تكشف سره يقوم بقتلها، وهناك مرحلة ثانية في المسلسل حيث تلتقي بضابط شرطة فيقرر أن يعطف عليها والمرحلة الاخيرة تتزوج من رجل غني وتصبح كما نقول معلمة، وبعد ذلك تصبح صاحبة مصانع وترغب في الزواج من الضابط الذي ساعدها في حياتها لأنها أحبته كما احبها هو أيضا، ولكن الضابط يتزوج من غيرها.

تعاملت مع المخرجة أنعام محمد علي كيف تقيمين تلك التجربة وهل العمل معها صعب أم سهل؟
صعب جدا لانها من المخرجات المتميزات وترغب في أن اظهر بشكل مختلف وأي شيء تطلبه مني أرى أنه صعب لانني لم اقدمه من قبل لانها ترغب في طبقة صوت محددة ولها أسلوب خاص ولا انكر انني شعرت ببعض التعب في بداية تعاملي معها لكنني تعودت عليها ولكن العمل معها زادني خبرة من مختلف الجوانب وسعدت جدا بالتواجد في هذا العمل.

الفترة الماضية شهدت تواجدا مكثفا لك في الساحة الدرامية فهل أصبحت هذه المنطقة هي التي تجذبك لأن بها مساحات تمثيلية أكبر؟
تقدر تقول الاعمال السينمائية التي عرضت علي مؤخرا غير جيدة ولا أريد أن أقدم أي أعمال سينمائية لمجرد أن اتواجد فقط وأي عمل سينمائي اقدمه في المستقبل لابد أن يكون على نفس مستوي الدراما التي اقدمها.

هل الدراما تتيح لك فرصة التواجد في أعمال بطولة عكس السينما؟

اطلاقا.. أحيانا اشارك في أعمال درامية وأكون ضيفة شرف المهم هو مدي تأثير الدور ووصوله الي الجمهور خاصة انني عندما اريد المشاركة في أي عمل ارغب أن يقول الجمهور انني لا امثل بل يصدق الدور الذي اقدمه
.

 

ما هي الموانع التي تمنع ظهور أعمال سينمائية جيدة لك؟
السينما حاليا تسير بشكل عجيب فالمنتج يرغب في التعامل مع ممثلة معينة فيكلف مؤلفا بكتابة العمل وبالتالي الانانية أصبحت تسيطر على الساحة السينمائية عكس الفترة الماضية قبل فترة كنت اشاهد فيلم "لا أنام" لعمر الشريف ورشدي أباظة وفاتن حمامة وشاهدت أمس فيلم "الغريب" انتاج يحيي شاهين وشارك في بطولته ماجدة ويحيي شاهين وكمال الشناوي ومحسن سرحان وحسين رياض وهذان الفيلمان وغيرهما تضم كوكبة رغم ان كل فنان منهم كان يمكن أن يحمل مسئولية فيلم بمفرده ولكن النجوم كانوا يخافون علي بعض اما الآن فقد تغير كل شيء ومن المستحيل أن تجد فيلما يتواجد فيه مني زكي وياسمين عبدالعزيز ومنة فضالي. وتضيف: كل الادوار التي تعرض علي اما أنها تقوم على الاغراء أو مشاهد غير مؤثرة، ولا احب أن ادخل تجارب سينمائية أندم عليها بعد ذلك مثلما قدمت من قبل بعض التجارب التي لا احب أن اتحدث عنها.

هل وقعت عقودا على أعمال جديدة سوف تقدمينها خلال الفترة القادمة؟
بالفعل لدي أكثر من مشروع فني اتفقت عليه خلال الفترة القادمة منها مسلسل "ابن موت" مع عمرو سعد والذي أجسد فيه شخصية شقيقة البطل والعمل مكتوب بشكل متميز جدا، وأيضا مسلسل "الضاحك الباكي" الذي يعرض حياة الفنان الكبير نجيب الريحاني سوف أقدم شخصية حبيبته التي وقع في غرامها. وفيما يتعلق بالسينما اتفقت مع إلهام شاهين على المشاركة في فيلم "يوم للستات" والعمل كتب بشكل متميز وشرف كبير أن اتواجد في فيلم مع فنانة بحجم إلهام ومخرجة اسمها كامل أبوذكري.

البعض يري أن أجر منة فضالي يزايد بمعدلات سريعة فهل هذا صحيح؟

ياريت يحدث ما تتحدث عنه فأنا الممثلة الوحيدة التي لم تستطع أن ترفع من أجرها، واتمنى بالفعل ان يصل أجري الي رقم جيد لكنه لم يحدث رغم أن فنانات غيري دخلن الساحة التمثيلية منذ فترة قليلة ويحصلن على ملايين الجنيهات لكنني انظر الي الفن على انه حالة استمتاع خاصة اقدمه بحب واشعر ان اكبر مكسب احصل عليه هو نظرات الجمهور عندما يشاهدني في الشارع ويثني على أدائي.

 

حفل عيد ميلادك الاخير أثار ضجة كبيرة وتحديدا العباءة التي كنت ترتدينها في الحفل لماذا خرجت هذه الاقاويل من وجهة نظرك؟
ترد بسرعة لا أعرف سبب الضجة حول العباءة فهند رستم ارتدت العباءة وظهرت بها في فيلم "باب الحديد" أيضا نانسي عجرم ارتدتها وجلست أمام الطشت وكانت ترفع أجزاء منها وأنا لسه صغيرة فلماذا لا افرح وانا احتفل بعيد ميلادي؟ ولماذا هذه الضجة الكبيرة؟ والعام الماضي حدثت نفس الضجة لانني كنت ارقص في عيد ميلادي وتمت مهاجمتي ألا يوجد أحد يحتفل بعيد ميلاده سوي منة فضالي؟

لكن قيل أن حفل عيد الميلاد كان به بعض التجاوزات فما صحة ذلك؟
لست مسئولة عن المكان الذي اقيم فيه حفل عيد الميلاد لأنه مكان مفتوح ولا يمكن أن افرض أسلوبي على الحضور وكل شخص يتحمل مسئولية نفسه وليس جزائي انني دعوت بعض الزملاء الصحفيين الذين نشروا بعد ذلك أشياء تهين زملائي الفنانين ويجعلونهم يغضبون مني.

هل شعر بعض الفنانين من اصدقائك بالغضب منك بسبب هذه الضجة؟

حدث بالفعل وبعض الفنانين قالوا لي اننا تعرضنا للاهانة بسبب تواجدنا في عيد ميلادك وأحب أن اتساءل هل كنت سأدعو الصحفيين لو كان في نيتي أن أقوم بأي شيء خارج عن التقاليد.

 

هناك صور نشرت لك ورأي البعض انها مستفزة ما تعليقك؟
للأسف لم أر هذه الصور التي تتحدث عنها، لكن شاهدت صورة "الجلابية" وبعدها وجدت "موال أسود" ولا أفهم السبب!

لاعب كرة القدم بنادي الزمالك عمرو زكي كان محور هذه الاحداث وتعرض لهجوم شديد ما سبب ذلك؟
لان عمرو كان ممنوعا من الحضور وعندما حضر ووجد صحفيين غضب وقال لي لو كنت اعرف ان الحفل سوف يتواجد فيه صحفيون لما حضرت ولم يكن من حق أحد دعوته بشكل شخصي أن يكتب عن حفل عيد ميلادي.

ترددت أقاويل عن وجود مشروع ارتباط مع عمرو زكي هل هذا صحيح؟
عمرو متزوج وعنده أولاد وصديق عمري منذ ما يقرب من 11 عاما وكل لاعبي كرة القدم أصدقائي وكفاية كلام عن موضوع ارتباطي وأؤكد لك انني سوف اتزوج في القريب العاجل وللأسف أنا وقعت ضحية لمكيدة من بعض الزميلات.

تقصدين زميلات من الوسط الفني؟
طبعا.. للاسف اضروني جدا وعموما منة هي منة منذ ظهوري في الوسط الفني وأنا اركز في عملي والدليل انني حققت نجاحات كبيرة واثبت نفسي في الساحة الفنية عكس الكثيرات.

هل ستكررين الاحتفال بعيد ميلادك من جديد بهذه الطريقة؟

طبعا سوف احتفل بعيد ميلادي وأنا لم أكن اقصد أي شيء أو افعل شيئا اخجل منه لكن العام القادم بإذن الله سوف اغير كثيرا عن العام الحالي خاصة في المدعويين بمعني انني لن ادعو إلا المقربين فقط من منة الذين يخافون عليها كثيرا، ويصرون علي مجاملتها بالفعل ولكن الشخصيات التي جاءت لكي تستفزني وتحرص على التشهير بي لن تتواجد معي مرة أخرى، وأنا أعرفهم جيدا لكنني لست مثيرة للمشكلات ولا أعرف ما سبب هذه الافعال التي يقومون بها ضدي لأنني لم اتسبب بأي أذى لأي شخصية منهم طوال مشواري الفني.

 

تحدثت عن قرب ارتباطك فهل هذا مجرد كلام أم انه يوجد مشروع زواج بالفعل؟
سوف اتزوج حتى يتركني الناس في حالي وهذه سنة الحياة حتي استطيع ان انجب وأنا صغيرة، وهذه نصيحة الفنانةالكبيرة إلهام شاهين التي قالت لي لا تجعلي الفن يضيع عمرك وفجأة تجدين نفسك وحيدة ولن اتحدث عن زوجي القادم لانني عندما اتحدث عن حياتي الخاصة تخرج أقاويل أن منة تتحدث عن حياتها الخاصة أكثر من فنها، ولذلك قررتالامتناع في الكلام عن حياتي الخاصة.

أنت تسافرين للبنان كثيرا هذه الايام فهل العريس لبناني؟
تضحك وتقول.. لا يمكن أن اتزوج إلا شخصا مصريا لكنني احب بيروت كثيرا وسافرت منذ أسبوع لتسجيل برنامجوالمرة الثانية للمتعة والاستجمام مع والدتي. لكن الشخص الذي ارتبطت به يحبني كثيرا ويرغب في عمل أي شيءمقابل ارضائي ومخلص في حبه لي يعني تستطيع أن تقول انني وجدت الشخص المناسب الذي استطيع أن ارتبط به لان خطوة الزواج والارتباط ليست سهلة بالنسبة لأي فتاة، ولكن أؤكد لك أنني سعيدة جدا ولا يوجد سوي الحب بداخلي، واتمنى من الله أن يديم على هذه السعادة طوال حياتي، ويجعل أي فتاة مقبلة على الارتباط تعيش نفس حالتي الآن، لانني أري أن الزواج ليس سوى راحة متبادلة بين الطرفين، وعندما تحصل الفتاة على الراحة بالتأكيد ستكون أسعدفتاة في العالم ولن تتوقف ابتسامتها نهائيا.

 
إضافه رد جديد
مجموع التعليقات (0)