أصالة تبكي بعد منعها من الغناء

عام . Spirit.Hope 219 0

بكت المطربة أصالة خلال استضافتها ضمن برنامج العاشرة مساء مبررة ذلك أنها تكره تماما أي شعور بالظلم بعد منعها من الغناء في مصر. 


وردت علي من يشككون في حبها لمصر مشيرة إلي أنها تعشق مصر لأنها وطنها، وأكدت أنها لم تهن حلمي بكر وكل ماحدث هو أنها ردت علي إسائته لها، وأضفات أصالة أن الموسيقار الراحل سيد مكاوي هو مكتشفها وليس حلمي بكر كما يدعي البعض، وأكدت أن الموسيقار الراحل لم يأخذ منها أي مقابل بل علي العكس كان ينفق عليها ويعطيها مصروفا خاصا لأنه كان يعاملها كابنته. 

أصالة  تبكي بعد منعها من الغناء
ووصفت قرار منعها من الغناء بأنه غير قانوني وغير مفهوم، متسائلةً: "هل يجوز منعي من الغناء بسبب خلافات شخصية؟". 

وتحدثت عن حلمي بكر، مؤكدة أنّها "برواز" لألحانه، واعترفت بأنه وضع لها جزءاً من الكبرياء والشموخ في صوتها. لكنها غضبت من انتقاده لها في أحد البرامج. وفي الوقت نفسه، رأت أنّ كلامه يفتقد إلى المنطق، مشيرة إلى أنّه يتبنى مواقف متناقضة مع فنانين آخرين. 

وعن عدم اتصالها بنقابة الموسيقيين لإنهاء الخلاف، قالت: "رغم بساطة هذا التصرف، إلا أنني لم أستطع فعل ذلك. كانت لديّ مشاكل أكبر مع أشخاص أهم. ولم أكن أستطيع فعل ذلك أيضاً".

وأعلنت أصالة خلال الحلقة أنه ترفض تماما المثول للتحقيق في نقابة المهن الموسيقية لأنها ترفض الطريقة التي تعاملت بها النقابة معها من الأساس، مشيرة إلي أنها كانت تتغاضي عن حقوق كثيرة لها وتكره الدخول في مشكلات من هذا النوع،وفي النهاية، أكدت منى أنّ أصالة ستنشغل في الفترة المقبلة بتربية ولديها بما أنّها في الشهور الأولى من الحمل بتوأم مما سيقلل من تصريحاتها النارية. 

إضافه رد جديد
مجموع التعليقات (0)