مجد القاسم يسافر إلى لبنان لتصوير (أنا بلمسك)

مجد القاسم يسافر إلى لبنان لتصوير (أنا بلمسك)

يسافر إلى لبنان المطرب السوري مجد القاسم لتصوير أغنية (أنا بلمسك) تحت إدارة المخرج نبيل جادر


ومن المقرر أن يصدر لمجد اغنيتين في كوكتيل غنائي بعنوان(هاي ميكس) الأولي هي (اللي يبيعك) كلمات سمير زكي وألحان عصام كاريكا وتوزيع باسم منير و الأغنية الثانية إعادة توزيع لأغنية (على رمش عيونها) لوديع الصافي وتوزيع وليد مصطفي.


ويواصل مجد التحضير لألبومه الغنائي الجديد المقرر صدوره في شم النسيم ويتعاون فيه مع الشعراء عبد المنعم طه وأشرف الضيفي وسلمان غلاب والتوزيع لباسم منير وحاتم منير وسيرجو كما ينوي مجد تصوير دويتو مع شقيقه الفنان محجوب القاسم خلال الأيام المقبلة.


مجد أكد أن ألبومه القادم سيتضمن كافة الأشكال الغنائية حيث يتضمن 10 أغنيات منها أغنية (بتحبني) كلمات وألحان مجد وتوزيع حاتم نبيل وقد سبق وأن كتب مجد من قبل أغنيتين في ألبومه السابق هما (الفستان الابيض) و (الدلوعة) .


من ناحية أخرى أكد مجد القاسم في تصريحات خاصة أن المخرج أنور القوادري شارف على الانتهاء من كتابة مسلسل (الربيع) الذي يجسد شخصية الموسيقار الراحل فريد الأطرش حيث انتهى من كتابة 20 حلقة، نافياً الاستقرار على فريق العمل وهو ما سيحدث بعد الانتهاء من كتابة الحلقات كاملة والاجتماع بابن شقيقة فريد الأطرش فيصل الأطرش والمخرج أنور القوادري والبحث عن أفضل الوجوه التي يمكنها المشاركة في المسلسل.


. . 218