كروغر لن تتزوج قبل سن الخمسين

كروغر لن تتزوج قبل سن الخمسين

كشفت الممثلة الألمانيَّة، ديان كروغر، أنَّها لا تعتزم الزواج مجدَّدًا قبل سن الخمسين. وذكرت كروغر في مقابلة مع النسخة البريطانيَّة من مجلة "ماري كلير" أنَّها كانت تعتقد أنَّ توثيق الإرتباط بالزواج أمر مهم، إلا أنه تبين لها عقب فشل زيجتها من الممثل الفرنسي، جويلوم كانيه، أن توقيع عقد الزواج لا يمكن وحده أن يضمن استمرار الزواج. وقالت ديان "ربما أتزوج مجدَّدًا في سن الخمسين أو الستين عندما يعني الأمر حقًا (حتى يفرقكما الموت)".

يذكر أن كروغر تزوجت من كانيه عام 2001 ، وانفصلت عنه بعد خمسة أعوام. وترتبط كروغر منذ عام 2006 بالممثل الكندي جوشوا جاكسون.   وولدت ديان في ألغيرميسين، ألمانيا بالقرب من هيلدسهايم، حيث تربت، وهي طفلة أرادت أن تصبح راقصة باليه لهذا قام أبويها بأرسالها إلى لندن لدراسة الباليه الملكي، وبعد أصابة أنهت مستقبلها في البالية أنتقلت ديان إلى باريس في فرنسا وتحول اهتمامها نحو عرض الأزياء.

في عام 1992 عندما كانت تبلغ من العمر 15 سنة فازت في مسابقة Elite. وعادت إلى ألمانيا وأصبحت عارضة أزياء مشهورة في منتصف التسعينات في ألمانيا وكذلك فرنسا. وسرعان ما أصبحت كروغر مهتمة بالتمثيل، وظهرت في بعض الأدوار الصغيرة في بعض الأفلام الفرنسيَّة، كما قامت بتغيير اسمها إلى كروغر ليناسب مهنتها في التمثيل.

وكانت كروغر ضيفة شرف في مهرجان كان السينمائي في نسخته الستين عام 2007 كما كانت عضو لجنة تحكيم في مهرجان برلين السينمائي في نسخته التاسعة والخمسون عام 2008


. . 246