ميل جيبسون يهددصديقته بقتلها وحرق منزلها

ميل جيبسون يهددصديقته بقتلها وحرق منزلها

هدد نجم هوليوود ميل جيبسون صديقته السابقة أوكسانا جريجوريفا بالقتل في مكالمة هاتفية .

وذكر الموقع الإلكتروني "تي.إم.زد" المعني بأخبار المشاهير استنادا إلى تسجيل صوتي أن جيبسون، البالغ من العمر "54 عاما"، اتصل بشريكة حياته السابقة أوكسانا جريجوريفا، البالغة من العمر "40 عاما"، ووجه لها شتائم بذيئة كما تفوه بعبارات عنصرية وهددها بحرق المنزل.

وامتنع متحدث باسم جريجوريفا عن التعليق على التسجيل الصوتي، إلا أن القاضي المختص بالنظر في الخلاف بين جيبسون والروسية جريجوريفا حول حضانة ابنتهما لوسيا "8 أشهر" حصل على شريط التسجيل.

وفي حال اتضح أن الروسية جريجوريفا سربت محتوى الشريط للصحافة، قد يكون للامر تأثير سلبي على قضيتها أمام المحكمة، كما يكون أيضا له عواقب وخيمة على الممثل الأمريكي الأسترالي الأصل.

وكانت جريجوريفا حصلت مؤخرا على أمر من المحكمة يقضي بعدم اقتراب جيبسون منها لمسافة 90 مترا بعد أن نشب شجارا بين جيبسون وجريجوريفا في يناير/ كانون ثان، إعتدى فيه النجم الشهير عليها بالضرب خلال نوبة غضب، وكسر لها أحد أسنانها .

يذكر أن جيبسون أنجب من زوجته السابقة روبن مور 7 أبناء، وحركت مور دعوى طلاق من نجم هوليوود في أبريل/نيسان 2009 بعد زواج دام 28 عاما، وعقب ذلك بستة أسابيع أكد جيبسون في أحد البرامج الحوارية الأمريكية أنه ينتظر طفلا من صديقته الروسية .


. . 377