البوم امال ماهر في عيد الفطر

فنانون وفنانات . stephaniezzz منذ 8 سنوات و 6 شهور 294 0
البوم امال ماهر في عيد الفطر
تستعد المطربة أمال ماهر لطرح أحدث ألبوماتها الغنائية، الذي تتولى إنتاجه شركة “عالم الفن”، مع الاحتفال بعيد الفطر 2010.
قالت أمال في تصريح خاص : “انتهيت من تسجيل ست أغاني حتى الآن من الألبوم، وخلال الأيام المقبلة، سأستكمل تسجيل الأغنية المتبقية، استعدادا لطرح الألبوم في عيد الفطر”.
وأوضحت أمال أنها تتعاون في الألبوم مع الشعراء: أيمن بهجت قمر وبهاء الدين محمد ونادر عبد الله ومحمد عاطف وهاني عبد الكريم وجمال الخولي، كما تتعاون مع الملحنين: وليد سعد ورامي جمال وتامر علي وتامر عاشور، والموزعين الموسيقيين: فهد ونادر حمدي ووليد شراقي.
وكانت أمال ماهر قد عادت للتعاقد من جديد مع شركة “عالم الفن”، لتتولى إنتاج أعمالها، بعد انفصالها عن الشركة لأكثر من ثلاثة أعوام، وتم توقيع العقد الجديد بحضور كل من المنتج محسن جابر رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات “مزيكا”، والمنتج مصطفى جابر رئيس مجلس إدارة شركة “عالم الفن”، والمهندس هشام الجزار العضو المنتدب للمجموعة، ومحمد محسن جابر.
يذكر أن آخر ألبومات آمال ماهر كان بعنوان “اسألني أنا”، وطرح من خلال شركة “عالم الفن” عام 2006، وصورت منه أغنية “إيه بينك وبينها” بطريقة الفيديو كليب مع المخرج طارق العريان، بعدها قدمت أغنية “أنا بعدك هاعمل إيه” كأغنية منفردة، وصورتها مع المخرج سعيد الماروق.
 
 
 
التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -