حملة دعائية ضخمة لألبوم نانسي الجديد الذي سيشكل مفاجأة للجمه

حملة دعائية ضخمة لألبوم نانسي الجديد الذي سيشكل مفاجأة للجمه
 
ستعد الفنانة نانسي عجرم لطرح أحدث ألبوماتها الغنائية مع شركة "أرابيكا ميوزيك" في عيد الفطر، وبالتحديد في السادس عشر من أيلول المقبل.
من جانبها ستقوم أرابيكا بعمل حملة دعائية ضخمة للألبوم، وصفتها بأنها ستشكل مفاجأة للجمهور العربي.
وقد انتهت نانسي قبل أيام من اختيار صورة غلاف الألبوم، الذي أنجزته مع المصوّر الفوتوغرافي "روجيه مكرزل"، وانتهت أيضاً من اختيار كافة الصور التي ستكون ضمن الألبوم والتي سوف تُنشر في شوارع لبنان ومصر للحملة الإعلانية الضخمة.
وستقوم قناة أرابيكا ببث الفيديو كليب الذى ستصوره نانسي من الألبوم بشكل حصري طوال أيام عيد الفطر، وحتى يوم صدور الألبوم.
نانسي ستقوم أيضا بتصوير سبع أغنيات من الألبوم الجديد، حيث باشرت تصوير ثلاث منها دفعة واحدة ستُعرض حصرياً على قناة "أرابيكا ميوزيك" لمدة خمسة عشر يوماً، ومن ثم ستُعرض على جميع القنوات الفضائية.
الأغنية الأولى رومانسية من ألحان محمد رحيم وكلمات إكرام عاصي وتوزيع تميم، بعنوان "عيني عليك" التي من المحتمل أن تكون عنوان الألبوم، وتوّلت إخراجها ليلى كنعان.
والأغنية الثانية بعنوان "في حاجات تتّحس" من كلمات أحمد مرزوق وألحان محمد رحيم وتوزيع هادي شرارة، وتوّلت إخراجها نادين لبكي وذلك بعد غياب فترة طويلة وانقطاعها عن إخراج الكليبات لانشغالها بالسينما.
والأغنية الثالثة توّلى إخراجها يحيى سعادة، في أول تعاون بينهما. وقد رشحت نانسي اسم المخرج وليد ناصيف لإخراج أحد كليباتها القادمة.
الألبوم سيضم أربع عشرة أغنية، وتعاونت نانسي فيه مع عدد من الملحنين والشعراء، منهم أيمن بهجت قمر ونبيل خلف ووليد سعيد ومحمد يحيى ومحمد رحيم الذي تولى وضع الألحان الخاصة بثلاث أغنيات، هي: "عيني عليك"، و"أوكي" من كلمات محمد جمعة وتوزيع تميم، و"في حاجات تتّحس".
كما سيضم الألبوم أغنيتين من ألحان سمير صفير، إضافة إلى أغنيات لبنانية ومصرية وخليجية بأساليب موسيقية مختلفة تتنوع بين اللون الطربي والشعبي والحديث، ولكن بتوزيع غربي. وإحدى أغاني صفير من كلمات نزار فرنسيس، تتناول في موضوعها علاقة نانسي بأسرتها.
ويضم الألبوم أيضاً أغنية "شيخ الشباب"، وقد غنتها نانسي في برنامج "المايسترو" في رمضان الماضي، وهي أغنية شعبية للملحّن سليم سلامة، من توزيع هادي شرارة.
وفي الألبوم أيضاً أغنية خليجية بعنوان "أسعد الله مساك" باللهجة السعودية، من ألحان الملحن السعودي صالح الشهري ومن كلمات الشاعر الأمير محمد العبد الله الفيصل. وكان قد التقى الشهري نانسي في بيروت، واعتبر أن العمل المشترك تأكيد أن صوت نانسي من أجمل الأصوات النسائية، بالإضافة إلى أغنية خليجية أخرى سجلتها نانسي مؤخرا بعنوان "يا كثر".
ومن الأغاني أيضاً "أصلي" من ألحان محمود الخيامي وتوزيع طارق مدكور.

. . 471