الأبيض : جرأتي في الدراما لفظية وليست حركية

الأبيض : جرأتي في الدراما لفظية وليست حركية
كشفت الممثلة السورية رنا أبيض بعضا من أعمالها التي ستظهر فيها في الموسم المقبل ، وقد لخصتها بثلاثة أعمال أحدها سينمائي بانتظار الانتهاء من قراءة نصوص أخرى ما زالت قيد الدراسة.
وفي تصريح للجهة صحفية أوضحت رنا أنها باتت قريبة جدا من الدخول في تصوير فيلم سينمائي بعنوان " الشراع والعاصفة" وهو المأخوذ عن رواية للأديب السوري الكبير حنا مينا حيث يتولى المخرج غسان شماط إخراجه.
وحول الدراما قالت أبيض:" ألعب دورا صغيرا في مسلسل - ولادة من الخاصرة- للمخرجة الشابة رشا شربتجي والكاتب سامر رضوان .. وجودي في العمل أشبه بضيفة شرف لكن لن يكون بلا أثر ولن أكشف تفاصيله الآن.. كما وألعب دور بطولة في لوحة من لوحات المسلسل البوليسي "سقوط الأقنعة" للمخرج حسان داوود وهو عمل يعتمد على كشف جريمة بتفاصيلها كل حلقتين حيث تتضمن الحلقات الثلاثين للمسلسل 18 جريمة".
إلى ذلك اعتبرت رنا أبيض الحاصلة على جائزة أفضل ممثلة دور ثان في جوائز دراما 2010 قبل أيام أن أدوار الجرأة التي تجسدها في الدراما تأتي ضمن حدود المسموح بحيث تعتمد الجرأة اللفظية وليس الحركية.
وكانت رنا أبيض قد توجت جرأتها من خلال مسلسل " ما ملكت أيمانكم" حيث لعبت دور امرأة تشغّل النساء في الدعارة وتبتز أخريات بمواقف جانبية لدفعهن إلى العمل غير الشرعي
.

<input type="hidden" /><!--Session data--><input type="hidden" />
 

. . 194