لطيفة: نعم تزوجت نجل صالح كامل

لطيفة: نعم تزوجت نجل صالح كامل

بعد تسريب وثيقة زواجها به من دفاتر الحالة المدنية بتونس، قررت الفنانة التونسية لطيفة الاعتراف بزواجها من ابن الشيخ صالح كامل، مؤكدة أنها لم تكن تخفي الأمر، وقامت بالتصريح به مسبقاً.

وأكدت لطيفة في بيانها الإعلامي الذي ردت به على من نشر الوثيقة، أنها تم عقد قرانها إلا أنها طلقت قبل الزفاف نتيجة بعض خلافات لم تذكر طبيعتها، مؤكدة أنها لم تفعل ما تخجل منه أو يدفع احد لتشويه مظهرها.

وتوعدت لطيفة لكل من يحاول تشويه صورتها بالملاحقة القانونية لأنها تعتبر ذلك اعتداء سافراً على خصوصيتها والتشهير بها لغايات رخيصة.

وقال البيان:

 



رغم أن عملية تزوير الوثائق الرسمية باتت غاية في السهولة عبر الفوتوشوب وغيره من برامج معالجة الصور، إلا أن إدارة أعمال الفنانة لطيفة تؤكد أن هذه الوثيقة وإن كانت صحيحة فهي لا تحمل أي جديد وهدفها فقط التعرض لحياة الفنانة لطيفة الشخصية وذلك لغاية بنفس بعض ضعاف النفوس من خلال الإيحاء للقراء بأنهم كشفوا سرًا حربيًا خطيرًا هو بالأصل معلوم لدى الجميع.

إن الفنانة لطيفة سبق وأعلنت صراحةً بأنه قد تم خطبتها وعقد قرانها ولكن الله لم يشأ أن يتم الزفاف فوقع الانفصال، وجاء ذلك بحوار مع الإعلامي الكبير طوني خليفة عبر برنامج بلسان معارضيك والذي تم بثه على قناة القاهرة والناس في الخامس من سبتمبر عام 2010.

 

. . 407