إيلي ديب: ألم تمل نوال الزغبي من المحاكم؟

فنانون وفنانات . محبة الرحمن منذ 7 سنوات و 1 شهور 1011 0
إيلي ديب: ألم تمل نوال الزغبي من المحاكم؟
استغرب إيلي ديب، زوج الفنانة نوال الزغبي، الخبر الذي نشرناه حول قيام نوال برفع دعوى قضائية

ديب أكّد في اتصال ، أنّه أجرى المقابلة منذ أكثر من ثمانية أشهر، وأنه لم يقرأها حتى ونسي أمرها، وأكّد أنّه فوجىء بخبر الدعوى، وتساءل "ألم تمل نوال بعد من المحاكم؟ لديها حتى الآن أربع قضايا، واحدة رفعها ضدها في كندا متعهّد الحفلات ميشال عبسي على خلفية حفل رأس السنة الذي تمنّعت عن إحيائه قبل سنوات، وواحدة رفعتها ضدّها محاميتها فيفيان خويري التي عملت معها أكثر من 15 عاماً عى خلفية خلاف على الأتعاب، كذلك رفعت نوال دعوى ضد مجلة "نادين" وصاحبها عوني الكعكي، فضلاً عن دعوتين معي أنا في المحكمة المدنية ودعوى طلاق".

وأضاف ديب بانفعال "هذا ليس من صالح نوال، فالفن ليس محاكم ولا خلافات ولا قضايا، فلتترك نوال علاقة طيبة مع أي صحافي، ولتتروّى قليلاً لأنّ وضعها لا يسمح لها أن تدخل في مشاكل".
ولدى سؤالنا عن أي وضع يتحدّث قال "منذ بداية العام أطلقت نوال ألبومها الجديد، ودعمته من خلال الإعلانات عبر أكثر من محطة تلفزيونية، فضلاً عن دعمها المستمر للأغاني عبر الإذاعات، ورغم ذلك مرّ الصيف ومرّ عيد الأضحى ولم نر لوحة إعلانية لحفلات نوال".

وفي إشارة إلى أنّ نوال تحيي باستمرار حفلات زفاف، قال ديب " الآن أستطيع أن أقول إن لدى نايا حفلات زفاف في البحرين وفي أميركا وفي الصين من منكم سيتمكّن من تكذيبي؟ هذا ليس عملاً ناجحاً، الفنان الناجح هو من يحيي أكبر قدر من الحفلات العامة، ومن يتمكّن من تحقيق نسبة عالية من المبيعات في شبّاك التذاكر".
وفي رد على تأكيدنا أن نوال مرشحة لجائزة "ورلد ميوزيك أوارد" لأن ألبومها يحقّق نسبة عالية من المبيعات قال "هل يعقل أن ألبوم ناجح لا تحيي من خلاله نوال أية حفلة؟ أنا أعمل في الفن منذ 25 عاماً وأعرف أن مقياس نجاح الفنان هو عدد حفلاته وقدرته على تحقيق مبيعات، لذا أدعو نوال إلى التروي وأسألها ألم تلاحظي أين أصبحت؟ أنا لا أشمت لأن ثمة شيء في قلبي يجعلني أتعاطف معها، فأنا صنعتها فنياً وجعلت منها واحدة من أنجح الفنانات في حينه، لذا أنصحها بأن تبتعد عن المشاكل، وأن تبدأ مرحلة جديدة وأن تخطط لاستعادة بريقها، صدقيني كلما التقيت بأحد يسألني أين هي نوال اليوم؟"

وفي سؤال حول ما إذا كان قد تقدّم إلى نوال بواجب العزاء بعد وفاة جدتها قال "الاتصال بيني وبين نوال مقطوع منذ سنوات، فأنا لا أعرف حتى رقم هاتفها، لكني عزيت أخوالها وهو أصدقائي، واعتذرت منهم لأني لم أحضر العزاء لأنهم يستطيعون أن يقدّروا ظروفي".
وأضاف قائلاً "كنت أتمنّى أن تبقى علاقتي بنوال في حدود المحبة والاحترام لمصلحة أولادنا لكن يبدو أن لديها مخططات أخرى".
وعن القضية المرفوعة أكد أنه سيتأكد من الموضوع ليتخذ بشأنه الإجراء المناسب
التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -