لماذا رفضت إليسا "شو بحبّ" ؟

لماذا رفضت إليسا
يبدو أنّ حظ ميريام فارس عاثر في موسم الفالنتاين. حالما صدرت "شو بحب" التي أهدتها إلى محبّيها في عيد الحبّ، اتضح أنّ لحن الأغنية الذي وضعه المصري محمد رحيم مسروق من أغنية لماجدة الرومي بعنوان "بالقلب خليني" من ألحان جان ماري رياشي. أضف إلى ذلك أنّ الفنانة اللبنانية لم توفّق في تقديم هذا اللون الغنائي الذي لا يناسبها ولا يليق بصوتها المتواضع جداً. علماً أنّ كلمات الأغنية الرومانسية حملت توقيع الشاعرة سهام الشعشاع.
 


وما لا يعرفه كثيرون أنّ "شو بحبّ" كانت أساساً لإليسا التي كانت ستصدرها ضمن ألبومها السابق "تصدق بمين". ثم قيل إنّ قيام محمد رحيم بنشر شائعة خطوبته من إليسا، جعلها تتخلّى عن الأغنية التي أنجزها خصيصاً لها.
 


وبقيت الأغنية تتنقّل من فنانة إلى أخرى قبل أن تفوز بها ميريام. فقد اختارتها مغنية تدعى ديفا، لكنّها لم تقدّمها لأنّ الشاعرة سهام الشعشاع كانت قد اتفقت مع كارول سماحة على أن تغنّيها من دون علم محمد رحيم. هذا الأخير كان يريد أن تأخذها ميريام، لكنّها تراجعت عن ذلك. فيما تردد منذ شهرين أنّ الأغنية عادت إلى إليسا التي قرّرت ضمّها إلى ألبومها الجديد، وخصوصاً أنّها تناسبها. 
 

و علمنا من مصدر موثوق أنّ إليسا استبعدت الأغنية مجدداً بعدما علمت أنّ اللحن الذي وضعه رحيم، مسروق من أغنية للفنانة ماجدة الرومي. وبذلك، تكون إليسا قد نجت من فخّ رحيم ووقعت فيه ميريام فارس!

. . 292