ليدى جاجا تشارك بفيلم النجم العالمى ويل سميث "Men in Black3"

ليدى جاجا تشارك بفيلم النجم العالمى ويل سميث
أعلنت النجمة العالمية ليدى جاجا أنها دخلت فى تحد قوى، وذلك لمجرد قبولها أن تشارك بفيلم النجم العالمى ويل سميث، والذى يحمل اسم " Men in Black3 ".
 

وصرح ويل سميث، بطل الفيلم، لوسائل الإعلام بأن ظهور ليدى جاجا بالفيلم يعد مفاجأة مهمة لكل محبيها ومعجبيها، كونها فنانة موهوبة ولديها القدرة لإثبات ذلك للجميع، كما أكد أن هناك عددا من النجوم يعدون مفاجأة الفيلم، ولكن سميث رفض تماما الإفصاح عن أسمائهم.
 

فى حين صرحت ليدى جاجا لوسائل الإعلام قائلة، "أشعر أن حلمى للاتجاه نحو التمثيل بدأ يتحقق، كما أننى أطمح أن أقدم فيلما أتعاون فيه مع المخرج العالمى وودى الآن وهذه الخطوة أسعى إليها حاليا".
 

فيلم " Men in Black3 " من إخراج بارى سونفيلد، تأليف لويل كونينجهام، بطولة ويل سميث وتوم لى جونز وجوش بورلين وأليس أيف، سيصدر الفيلم بشكل رسمى بالسينمات الأمريكية خلال شهر مايو المقبل.
 
 

يذكر أن محبى ليدى جاجا فى هونج كونج بأن يدفعون ما يعادل 4000 دولار تقريبا، للحصول على تذكرة فى السوق السوداء لرؤية نجمتهم المفضلة فى الحفل الذى تحييه لأول مرة فى المدينة، وقام الراغبون فى شراء التذاكر واصطفوا لثلاثة أيام للحصول على التذاكر لحضور الحفل الثانى من الحفلين اللذين ستحييهما جاجا يومى 2 و3 مايو المقبل، حيث نفدت التذاكر خلال 90 دقيقة من طرحها الاثنين.

. . 118