ليدى جاجا 20 مليون متابع لها على تويتر

ليدى جاجا 20 مليون متابع لها على تويتر
كعادتها في إثارة الجدل من حولها، حققت النجمة العالمية ليدي جاجا رقما قياسيا جديدا بكل المقاييس، حيث تخطى عدد متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر 20 مليون متابع، وهو أكبر رقم حققه أي إنسان منذ إطلاق الموقع!
وبذلك تقدّمت ليدي جاجا على جميع المشتركين في تويتر، الذين من بينهم كبار القادة والرؤساء والفنانين والكتاب من جميع أنحاء العالم.
 
 
 
الرقم المهول الذي حققته جاجا كان مفاجئا، رغم أنها تفوقت على بريتني سبيرز في أغسطس عام 2010، وحظيت بعدد متابعين أكبر، والآن تملك سبيرز 13.5 مليون متابع فقط، ولم يعد بإمكانها اللحاق بجاجا، أو حتى الاقتراب من الرقم الذي حققته!
 
 
 
وتؤكد جاجا أنها المسئولة وحدها عن إدارة حسابها الشخصي على تويتر، ولا تترك الأمر ليتولاه فريق خاص كما تقول بعض الشائعات، فهي تفضل أن تشعر بنبض الجماهير مباشرة ودون حواجز أو رسميات.
 
 
 
 
جدير بالذكر أن الشخص التالي في قائمة الأكثر متابعة على تويتر، هو المطرب العالمي الشاب جاستن بيير، الذي يملك نحو 18 مليون متابع، وتأتي بعده الفنانة الأمريكية كاتى بيرى بـرصيد 15.7 مليون متابع، ثم شاكيرا برصيد 14.5 مليون متابع، وبعدها ريانا التى حظيت بـ 14.4 مليون متابع.
 

. . 270