النجوم و عيد الربيع

النجوم و عيد الربيع
قرر النجوم الإستمتاع بجو الربيع الممتع والإستفادة من اجازة عيد الربيع والسفر لقضاء وقت ممتع مع عائلتهم بالإستمتاع بنسيم الربيع.

سافرت علا غانم مع بناتها إلى الساحل الشمالي للاستمتاع بهذا اليوم على الشاطئ مع أصدقائها لتناول "الرنجة".

ومن المقرر أن تعود علا مساء اليوم نفسه لاستئناف تصوير مشاهدها في مسلسل "ابن موت" الذي يشارك في بطولته خالد النبوي والمخرج سمير سيف.
 

ونجحت سمية الخشاب في الحصول على إجازة من مسلسل "ميراث الريح" كي تطير مع والدتها إلى الإسكندرية لقضاء هذا اليوم هناك، خصوصاً أنّها من عشاق الأسماك. لذلك، سوف تقضي هذا اليوم مع شقيقها وعائلته هناك.
وأنتهزت منة شلبي عدم ارتباطها بتصوير أي عمل، لتصطحب والدتها زيزي مصطفى إلى الإسكندرية لقضاء هذا اليوم مع أقاربها الذين يقيمون هناك. وقد تغتنم منة هذه الفرصة لقضاء أيام هناك للاسترخاء، على أن تحدد موقفها النهائي من مسلسل "ألف ليلة وليلة".
 

ولكن غادة عبد الرازق التي لم تستطع السفر بسبب ارتباطها بتصوير عملين هما "مع سبق الاصرار" و"ألف ليلة وليلة". وكعادتها، قررت أن تقيم وليمة من "الفسيخ والرنجة" لزملائها في استديو "مع سبق الاصرار".
وقرر أحمد عز الطيران إلى شرم الشيخ مع أحد أصدقائه لقضاء هذا اليوم هناك، مؤكداً أنّه يتناول "الرنجة" مع البصل والليمون، ويستمتع بالبحر، خصوصاً أنّه انتهى من تصوير أعماله وينتظر عرض فيلمه "المصلحة" مع أحمد السقا الذي لم يستطع أن يسافر هذا العام بسبب ارتباطه بتصوير مسلسله "خطوط حمراء".
 

. . 282