هيفا وهبي سندريللا بضيافة نيشان.. في “انا والعسل”

هيفا وهبي سندريللا بضيافة نيشان.. في “انا والعسل”
تطل الفنانة هيفا وهبي الليلة على جمهورها من خلال برنامج “أنا والعسل” مع الإعلامي نيشان عبر شاشتي “الحياة 2″ المصرية الليلة مباشرة عند الساعة 10:30 ليلاً، وفي إعادة للحلقة على شاشة الـ MTV اللبنانية غداً عند الساعة 8:30 مساء.

ومن المتوقع أن يشتمل الحوار على العديد من المفاجآت وأن يفتح نيشان الكثير من الملفات في حياة النجمة هيفاء وهبي التي تتمتع بشعبية واسعة، خاصة بعد تأجيل عرض مسلسلها “مولد وصاحبه غايب” إلى العام القادم، بسبب عدم استكمال تصويره قبيل رمضان، بالإضافة إلى ألبومها الأخير والذي أطلقت عليه اسم “ملكة جمال الكون” أو MJK كما تمت تسميته اختصاراً بالأحرف اللاتينية، بالإضافة إلى العديد من المواضيع الخاصة والشخصية في حياة النجمة هيفاء المثيرة للاهتمام.

وكان نيشان قد إستقبل في البرنامج الفنانة الكبيرة ماجدة الرومي والفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب والممثلة المصرية غادة عبد الرازق والممثلة المصرية فردوس عبد الحميد والممثلة اللبنانية سيرين عبد النور.

“أنا والعسل” من إعداد وتقديم نيشان دير هاروتيونيان ويشرف على الإعداد طوني سمعان وإخراج باسم كريستو وإنتاج “سوني بيكتشرز تلفزيون” ويبث كل ليلة على “الحياة 2″ عند الساعة 10:30 ليلاً بتوقيت القاهرة، ويعاد بثه في اليوم التالي على الفضائية اللبنانية mtv، عند الساعة 8:30 مساء بتوقيت بيروت.

. . 609