دموع النجمات تنهمر في رمضان

دموع النجمات تنهمر في رمضان
يبدو أنّ ذرف الدموع بات مطلباً ملحاً لدى المذيع اللبناني نيشان في برنامجه "أنا والعسل" منذ أن حقّقت حلقة شيرين عبد الوهاب نجاحاً. إذ استجدت الفنانة المصرية تعاطف المشاهدين معها ومع ظرفها الانساني أي طلاقها من زوجها الموزع الموسيقي محمد مصطفى. في بداية الحلقة، حاولت أن تعطي انطباعاً بأنّها سعيدة ومرحة. الا أنّها سرعان ما فقدت السيطرة وانهمرت دموعها، ورمت بورقة المحارم في وجه نيشان، رافضةً إكمال الحلقة.
 
لكن بعد الفاصل، عادت لتكمل الحلقة من دون الإجابة على بقية الأسئلة، ما أغضب رئيس شركة "سوني بيكتشرز" في الشرق الأوسط. صرخ حينها في وجه شيرين، قائلاً إنّها وقّعت على عقد وقبضت 40 ألف دولار مقابل ظهورها، وعليها إكمال الحلقة.
 
بعد تدخّل نيشان ومعدّ البرنامج طوني سمعان، تمت تسوية الأمور والاتفاق على تقديم حلقة أخرى مع شيرين. ومن هنا، كرّت سبحة الدموع في برنامج لا يدل اسمه عليه (أنا والعسل)، إذ يبدو واضحاً أنّ نيشان يلح كثيراً من أجل استدرار دمعة ضيفاته كما حصل مع ميريام فارس عندما كانت تتحدث عن ذكريات طفولتها والظروف القاسية التي عانتها بسبب إدمان والدها على القمار وخلافاته الدائمة مع والدتها. ورغم أنّ الفنانة اللبنانية أكّدت أنّها ترفض أن تبكي أمام المشاهدين، الا أنّ عينيها دمعتا قليلاً فانفرجت أسارير نيشان. الفنانة لبلبة التي حلّت أيضاً ضيفة على نيشان، انهمرت دموعها عندما كانت تتحدث عن والدتها الراحلة وعلاقتها بها وكيف تفتقدها اليوم. وهي الأخرى حاولت أن تتمالك نفسها، الا أنّها لم تستطع وذرفت دموعاً صادقة تعبّر عن عاطفتها تجاه والدتها.
 
المغنية هيفا التي حلت هي الأخرى ضيفة على نيشان استطاعت أن تنجو من فخ الدموع، وقالت له: "ما تحاول" رغم أنّه سبق لهيفا أن بكت مع نيشان منذ عامين في برنامج "أبشر" عندما سألها عمّا إذا كانت فكرة الانتحار قد راودتها كالمغنية الراحلة داليدا. يومها، أكّدت هيفا ذلك ودمعت عينها.
 
وبعيداً عن برنامج نيشان، فقد انهمرت أيضاً الدموع من عيني الفنانة التونسية درة عندما حلّت ضيفة على برنامج طوني خليفة "زمن الاخوان". وغصّت بالدموع عندما طلب منها أن توجّه رسالة إلى الرئيس التونسي المخلوع زين العابدين بن علي، فقالت له إنّ تونس كانت أمانة في عنقه لكنّه لم يصنها. واعتبرت أنّها ذرفت دموعها على بلدها وليس حزناً على بن علي.
 

. . 470