إلهام شاهين: عكاشة رمز لكل مواطن شجاع

إلهام شاهين: عكاشة رمز لكل مواطن شجاع
انتقدت النجمة "إلهام شاهين" قرار إغلاق قناة الفراعين الفضائية والتحقيق مع مالكها توفيق عكاشة، مؤكدة أنه رمز لكل مواطن مصري شجاع.
 
 
وقالت إلهام - خلال استضافتها مساء أمس في برنامج "أنا والعسل" الذي يقدمه المذيع اللبناني نيشان - إن توفيق عكاشة رجل جرىء جداً ويقول حقائق، وبالرغم من أنها تكون صادمة في بعض الأحيان فإنها تظل حقائق موثقة بالمستندات أو الفيديو.
 
 
وعن الثورة قالت شاهين: "بداية الثورة كان كل المصريين معها، لكن اليوم جميعنا انقسمنا، وبدأت عملية حجب الحريات".
 
 
وأضافت: "في بداية الثورة كنت أتابع الأحداث فلاحظت نوعين من الإعلام أولهما الإعلام المصري الحقيقي، والذي كان هدفه تحقيق الحرية، وكذلك هناك وسائل إعلامية خارجية كانت تشمت فى مصر وشعبها ورئيسها، وكان يجب أن تتوقف الثورة عند تنحي الرئيس مبارك، لأن الشعب حقق ما يريده".
 
 
وأكدت شاهين أنها على القائمة السوداء عند جماعة الإخوان المسلمين، قائلة: "عليهم أن يحترموا رأيي إذا كانوا مع الحرية" معتبرة ما يحدث اليوم في مصر "وقاحة وليس صراحة وحرية".
 
وأشارت إلهام شاهين إلى أنها لا تعلم الكثير عن الإخوان المسلمين، وقالت: "ما نعرفه عنهم أنهم كانوا في السجون، ولو كانوا يخدمون الوطن لما كانوا وضعوا في السجون"، معترفة بأنها ترفض ربط الدين بالسياسة لأن الدين أهم وأسمى من لعبة السياسة الكاذبة.
 

. . 300