نانسى عجرم تكشف عن عمرها الحقيقى

نانسى عجرم تكشف عن عمرها الحقيقى
كشفت النجمة نانسى عجرم فى حوار لها خلال برنامج "أنا والعسل" عن عمرها الحقيقي حيث قالت إنها من مواليد "1983" أي أن عمرها الآن 29 عاماً .
 
 
وأكدت نانسى أن أهم شىء فى حياتها هو الاهتمام بعائلتها ثم الفن وأنها تحاول أن تكون ناجحة فى المجالين، مؤكدة أن الفن لايؤثر سلبا على علاقتها بزوجها أو أسرتها.
 
 
وكشفت كاميرا البرنامج عن فخامة منزل نانسي من خلال تقرير أظهر الرفاهية والمميزات التي يتمتع بها منزلها.
وأشارت نانسي إلى أن منزلها الخاص يتضمن كل اللوازم الأساسية لحياة الفنان، من السينما وصالون التجميل والحلاقة والنادى الرياضى والمسبح لأنه من الصعب عليها الخروج من المنزل والعودة مساء على حد قولها.
 
 
ووصف نيشان المنزل بالمملكة بينما قال المخرج باسم كريستو أن التقرير الذي أعد عن المنزل أقرب إلى الاعلان نظرا إلى الفخامة التي يتمتع بها.
 
 
وعن بدايتها الفنية قالت نانسى:"أنا أول مرة صعدت فيها على المسرح كان عمرى 3 سنوات وكنت أشعر بأنى سأصبح نجمة مشهورة وأنا عانيت من كثرة الوعود الكاذبة من الآخرين بالوصول إلى النجومية والشهرة ونجاحى جاء بعد سنوات طويلة من الاصرار و الكفاح وليس سريعا كما يعتقد البعض " مضيفة: "وأنا من عمر 8 سنين بغنى."
 
 
كما أكدت أن والدها هو صاحب الفضل عليها وهو من سعى لوصولها إلى النجومية، وأنها لا تمانع دخول أولادها مجال الغناء ولكن بعد مرحلة الطفولة قائلة: "أنا انحرمت من طفولتى وما بدى لأولادى ينحرموا منها"
 
 
كما قدمت نانسى تهنئة خاصة إلى المغني تامر حسنى بمناسبة عيد ميلاده الذي يوافق اليوم 17 اغسطس وغنت له أغنية happy birth day وأضافت أنها تتمنى أن ينضم تامر إلى شركة الإنتاج المتعاقدة معها.
 
 
ومن ناحية أخرى، أشارت نانسي إلى أن فكرة تقديم ألبوم للأطفال كانت بعد "شخبط شخابيط" مشروطة بأن تكون هناك فكرة جديدة وهذا ما حدث مع ألبوم "سوبر نانسي "الذى قدمت من خلاله رسالة للجميع بأننا أصبحنا فى عصر البنات فطاقاتهن تفوق الصبيان .
 
 
وأعلنت نانسي خلال الحلقة عن موعد طرح ألبوم "سوبر نانسى" وهو بعد 20 يوما ، وسيطرح في التوقيت نفسه كليب يتضمن عددا من أغنيات الألبوم مثل "يا بنات" و"سطوحي" و"بقوسي" ، وأوضحت أن كليب "يا بنات" ستظهر فيه مع ابنتيها ميلا وايلا.
 

. . 2897