تامر حسني: هذه المواقف التي تبكيني..وهذه حكايتي في أظافر السيدات

فنانون وفنانات . محبة الرحمن منذ 6 سنوات و 2 شهور 275 0
تامر حسني: هذه المواقف التي تبكيني..وهذه حكايتي في أظافر السيدات
أكد الفنان تامر حسني انه لا يستطيع تمالك نفسه من البكاء في عدد من المواقف الانسانية، وانه حاول كثيراً ان يتحكم في اعصابه إلا انه يفشل في كل مرة.
 
وذكر تامر هذه المواقف قائلاً: "لا استطيع التحكم في دموعي حين أشعر بالظلم أو أشاهده، تبكيني بعض المواقف وأتأثر بها كثيراً، ودون أن أدخل في التفاصيل، بكيت على دماء أطفال سوريا..".
وتابع: "كذلك اشعر بأنني طفل عندما تصلني رسوم أو رسائل من معجبين وأقدر تماماً الجهد الذي يبذله المعجب في رسوماته بحرفية لأفرح بها".
 
وعند سؤاله على السيدة الجذابة من وجهة نظره، أجاب تامر: "يسعدني أن أنظر إلى فتاة جميلة ترتدي ملابس أنيقة ومحتشمة ومرتبة وكأنها تلمع، ولا أحب الماكياج، لدي مشكلة لا أعرف إن كان يصح قولها، أحب الفتاة التي تعتني بيديها وأظافرها وهذه التفاصيل، قد ترتدي أزياء بسيطة لكن تناسبها، لا أحب التفاصيل البرّاقة "وحاجات فوق وتحت"، تأسرني البساطة".
 
وتابعت: "و احب المتناسقة والتي تعتني بنفسها جيداً، فالعري لا يغريني ولا يجذب نظري ويشعرني بأن تشبه أي فتاة يسهل النظر إليها، العري ليس مغرياً بعيداً عن مفهوم العيب، وقد يجد المرء عرياً إضافياً وأجرأ بكثير عبر الإنترنت".
 
التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -