البحث عن ممثل يشبه فريد شوقي

فنانون وفنانات . Duaa Hammad منذ 6 سنوات و 2 شهور 315 0
البحث عن ممثل يشبه فريد شوقي
قرر صناع الدراما لمسلسلي السيرة الذاتية لعملاقي الفن والاقتصاد الراحلين فريد شوقي وطلعت حرب اختيار تجربة الاعتماد على الفنانين الشباب في تجسيد شخصياتهم، وذلك لشعورهم بفشل كبار النجوم في تقمص بعض الشخصيات بدراما السير الذاتية التى تم عرضها خلال الأعوام الماضية .

حيث قالت المنتجة ناهد فريد شوقي إنها حائرة بشكل كبير في اختيار نجمين ليقوما بتجسيد شخصية والدها الفنان فريد شوقي وزوجته هدى سلطان، موضحة أنه من الصعب عليها الاختيار، خاصه وأنها الأكثر معرفة بكل تفاصيل شخصياتهما.

ورغم وجود ترشيحات سابقة لخالد الصاوي أو أحمد وفيق إلا أن ناهد شوقي قررت أن يكون الأبطال من الوجوه الجديدة الشابة، بعد فشل عدد كبير من النجوم في تقمص بعض الشخصيات فى الأعمال التى تم تناولها من قبل .

وأضافت أنها ستقوم بعمل مسابقه لاختيار بعض الفنانين الشباب، وسيكون الاختيار للأقرب في الشبه مع الراحل فريد شوقي، مشيرة إلى أن مخرج العمل الذي لم يتم الاستقرار عليه حتى الآن سيشارك فى اختياره أيضا ، خاصة وأنها أتاحت الفرصة للكاتب بشير الديك لاستكمال كتابة حلقات العمل بعد إمداده بالمعلومات الخاصة بحياة فريد شوقى لأن التصوير سيتم فى مطلع العام الجديد .

ونفس الأمر بالنسبة لمسلسل''طلعت حرب''، فقد قررت المخرجة إنعام محمد علي اختيار فنان شاب لتجسيد شخصية طلعت حرب وذلك تكرارا لما فعلته فى مسلسل أم كلثوم عندما اختارت صابرين، وكانت وقتها من الفنانات الشابات ومع ذلك نجحت التجربة، حتى يستطيع تقديم الشخصية بشكل حقيقي وليس مفتعل كما حدث في كثير من أعمال السير الذاتية، مؤكدة في الوقت ذاته أنها ستبتعد عن الأسماء الكبيرة، رغم اعترافها بأن الابتعاد عن الأسماء الكبيرة في الدراما يجعل مهمة التسويق صعبة .

يذكر أن مسلسل''طلعت حرب'' يقوم بكتابته السيناريست محمد السيد عيد المتخصص في تقديم السير الذاتية، وقدم عدة أعمال مع المخرجة إنعام محمد علي منها مسلسل'' قاسم أمين''، الذي لعب بطولته كمال أبورية، ومسلسل''مصطفى مشرفة''الذي لعب بطولته أحمد شاكر.

 
التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -