نانسي عجرم تفكر ان تخوض مجال التمثيل

نانسي عجرم تفكر ان تخوض مجال التمثيل
ما بين التعامل الحذر مع أحلام الكويتية، وعلاقتها ببناتها، وحلمها الجديد، وعن ما يمنعها من دخول مجال التمثيل، تحدثت النجمة اللبنانية الجميلة نانسي عجرم.
 
فقرار الانضمام للجنة تحكيم أحد أشهر برامج المواهب في الوطن العربي لم يكن بالسهل إطلاقا على نجمة بحجم نانسي عجرم، خاصة مع التحديات التي واجهت البرنامج في موسمه الأول. وتاليا الحوار:
 
*انضمامك إلى لجنة تحكيم برنامج «آراب آيدول» في موسمه الثاني، ماذا سيضيف لك؟ خاصة وأن هذه البرامج أصبحت صيحة؟
 
بصراحة في البداية كنت مترددة جدا، ولم تكن لدي الرغبة في خوض مثل هذه التجارب، ولكن، بعد تفكير، وجدت أنها تجربة جيدة ولا مانع من خوضها، وقلت لنفسي «أجرب حتى أستطيع أن أكتشف».
 
*النجمات وقعت بينهن وبين أحلام خلافات في أراب أيدول.. كيف ستتعاملي معها؟
 
ولم الخلاف؟ أحلام فنانة خليجية أحبها جدا، ولقد سبق أن ألتقينا في الموسم الأول من البرنامج، أثناء حلولي ضيفة عليه، علاقتي معها طيبة ولايشوبها أي خلل.. بالعكس، أنا سعيدة ويشرفني أن أكون عضوا رابعا في لجنة تحكيم البرنامج.
 
*لماذا لم تدخلِي مجال التمثيل حتى الآن؟
 
لا يوجد لدي الوقت الكافي لذلك، والآن مع انضمامي للجنة تحكيم برنامج «آراب آيدول»، أصبح وقتي ضيقا أكثر.
 
*لو خيرت بين السينما أو التلفزيون أيهما ستفضلين؟ ومع من من المخرجين؟
 
بحسب النص الذي سوف يُعرض عليّ، وبالتأكيد هناك العديد من المخرجين المبدعين في مجال السينما والتلفزيون.
 
*وماذا عن حفلاتك القادمة؟
 
في هذه الفترة حفلاتي تقتصر على الزفاف، كوني منشغلة بتصوير أكثر من إعلان، وقبل أسابيع انتهيت من تصوير فيديو كليب جديد لأغنية منفردة.
 
*مع من تعملين حاليا في إنتاج فنك؟ وهل من الصعب إنتاج البومات وسط القرصنة؟
 
شركتي هي In 2 Musica، وهي ملك لي ولوالدي ومدير أعمالي جيجي لامارا. وفيما يخص القرصنة، فقد أصبحت منتشرة بشكل كبير، ولا يمكننا إيقافها، ولكن الفنان الحقيقي، نجد جمهوره ينتظر ألبومه بفارغ الصبر حتى يشتري النسخة الأصلية من الأسواق.
 
*الامومة ماذا اضافت وماذا اخذت من نانسي؟
 
أصبحت أحلم وأتمنى السعادة والحياة الجميلة لابنتي وأعترف أنني دائمة الشعور بالقلق من المستقبل، هذا الشعور ينتابني دائماً ومنذ الصغر. واليوم تزايد هذا الشعور.
 
*ألا يشعر زوجك بالغيرة من معجبينك؟
 
كلا على الإطلاق. زوجي متفهم كثيراً لطبيعة عملي، وأحيانا هو من يلتقط الصور للمعجبين معي حينما نكون خارج المنزل.
 
*بصراحة أيهما يباع اكثر البوم الطفل أم الكبار؟ وهل اتجهت لالبوم الاطفال حبا فى بناتك؟
 
لا يمكنني مقارنة مبيعات ألبوم الأطفال بمبيعات ألبوم الكبار، فلكل منهم جمهوره الخاص. ولكن لا أستطيع أن أنكر بأن أغنيات الأطفال التي قدمتها، أحبها الكبار قبل الصغار، والعكس صحيح.
 
ومنذ أن نجحت أغنية «أخاصمك آه» والصغار بدأوا يحفظون أغنياتي، التي هي للكبار. وهذا كان قبل تسجيلي ألبوما خاصا بهم. وبالتأكيد وجود أبنتيّ ميلا وإيلّلا في حياتي شجّاعني على خوض هذه التجربة للمرة الثانية.
 
 
* هل تحبى ان تدخل ابنتك الوسط الفني؟
 
لا مانع لدي من ذلك، ولكن ليس في عمر مبكر من عمرهن. أريدهم ان يعيشوا طفولتهم بمراحلها، ولا تحملوا مسؤولية أكبر منهم كما أنا فعلت في صغري.
 
*هل تتمنى انجاب ولد؟
 
بلا شك.. بنتان وصبي يشكلان عائلة جميلة
 

ألمزيد

. . 216 . 0