النجوم ينعون الشريعى على مواقع التواصل الاجتماعى

النجوم ينعون الشريعى على مواقع التواصل الاجتماعى
نعى عدد كبير من النجوم الموسيقار الراحل عمار الشريعى على صفحاتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعى "تويتر" و"فيس بوك"، و كان أولهم النجم محمد حماقى الذى نعاه ببالغ الحزن والأسى، حيث كتب على صفحته بـ"تويتر": "إنا لله وإنا إليه راجعون البقاء لله فى الموسيقار الكبير عمار الشريعى اللهم اغفر له وارحمه وأسكنه فسيح جناتك برحمتك يا أرحم الراحمين"، بينما نعاه الموزع الموسييقى توما على الفيس بوك فكتب: "البقاء لله فى أستاذنا الكبير عمار الشريعى الله يرحمه".
 
أما إيمان البحر درويش نقيب الموسيقيين فكتب: "ننعى ببالغ الأسى والحزن الفنان عمار الشريعى الذى أسعد العالم العربى بما قدمه من موسيقى وألحان تشهد بعظمة هذا الفنان الذى خسرته مصر.. وأدعو الله أن يتغمده برحمته وأن يغفر له بحق ما أسعدنا طوال حياته بهذه الأعمال العظيمة".
 
والشاعر الغنائى أمير طعيمة نعى الشريعى فكتب: "رحيل الرائع والأستاذ الأسطورة عمار الشريعى بعد أحداث الاتحادية بيومين له دلالة، فالجمال لا يستطيع أن يعيش طويلا وسط القبح، رحمك الله وأسكنك فسيح جناته بقدر ما أعطيت هذا الوطن وأبناءه، أنا فى شدة الحزن".
 
وعن النجم خالد النبوى كتب: "رحم الله عمار الشريعى وسيبقى أنك جزء من شخصيه هذا الوطن"، دنيا سمير غانم كتبت: "البقاء لله الموسيقار العظيم عمار الشريعى كان لى الشرف أنى غنيت أغانى مسلسل زمن عماد الدين من ألحانه وتعلمت منه الكثير".
 

. . 268