وليد توفيق في مهرجان دبي السينمائي

وليد توفيق في مهرجان دبي السينمائي

بدعوة من إدارة مهرجان دبي السينمائي الدولي حل الفنان اللبناني وليد توفيق ضيف شرف على فعاليات الدورة التاسعة للمهرجان والتي أقيمت في فندق مدينة جميرا بإمارة دبي.


وقد حظي النجم العربي باستقبال رائع وحفاوة غير مسبوقة في أروقة المهرجان، حيث توافدت جموع الإعلاميين والجماهير للتحدث معه والتقاط الصورة التذكارية لدى عبوره السجادة الحمراء للمهرجان، الذي يعد اليوم واحداً من أبرز مهرجانات السينما في العالم، حيث شهدت السجادة الحمراء توافد مجموعة كبيرة من نجوم الفن السابع، ولبى الكثير من النجوم وصناع السينما حول العالم الدعوة لحضور نسخة المهرجان الحالية، مثل النجمة كيت بلانشيت، بالإضافة إلى مجموعة من النجوم العرب.
 
هذا وتشهد الدورة التاسعة لـمهرجان دبي السينمائي الدولي حضور مجموعة كبيرة من أشهر الشخصيات السينمائية العربية والعالمية، ونخبة من المخرجين المحليين والعالميين، حيث يشارك في المهرجان اكثر من 160 فيلما روائيا وقصيرا ووثائقيا من بينها 50 عرضا عالميا و70 فيلما عربيا.
هذا وقد غادر توفيق دبي متجهاً إلى العاصمة القطرية الدوحة حيث يحيي عدد من الحفلات والمهرجانات الكبرى بمناسبة احتفال دولة قطر بالعيد الوطني.

 

. . 332