ما هي المهن الأولى لنجوم العالم العربي ؟

ما هي المهن الأولى لنجوم العالم العربي ؟
لم تكن بداية بعض نجوم العرب بالسهولة التي تظنون بها. فبالرغم من الشهرة الكبيرة التي يحققونها اليوم، الا أنهم بداياتهم كانت متواضعة. غير أن الطموح والموهبة أوصلوهم الى نجوميتهم اليوم.
 
عمل النّجم العراقي كاظم السّاهر في محلّ صاغة في بغداد كي يستطيع إكمال دراسته للموسيقى، كما عمل بعد التّخرّج مدرّساً للموسيقى في أكثر من مدرسة، أمّا الفنان اللبناني وائل كفوري عمل في صالون للحلاقة الرّجاليّة قبل التألق في برنامج "استوديو الفن"، أما الفنان وليد توفيق فقد عمل نجّاراً، بينما عمل النّجم راغب علامة في مجال بيع المكيّفات الهوائيّة في العراق.
 
أما الفنانة اللبنانيّة باسكال مشعلاني، فبدأت كمضيفة في أحد المطاعم قبل مشاركتها في مسابقة ملكة جمال لبنان التي فتحت لها أبواب الشّهرة.
 
أمّا الممثل يحيى الفخراني فقد كان طبيباً نفسياً قبل اختراق التّمثيل، فيما بدأ الممثل نور الشّريف حياته باللعب ضمن صفوف نادي الزّمالك لكرة القدم.
 
أما الفنّان العراقي ماجد المهندس فبدأ حياته لاعباً في نادي الاتفاق بالمنطقة الشّرقيّة في السّعوديّة، إلى أن استطاع دخول الوسط الفنيّ، بينما بدأ الفنّان الكويتي نبيل شعيل حياته المهنيّة كحارس مرمى في نادي القادسيّة الكويتي وهو في الخامسة عشرة من العمر.
 

. . 676