كاظم الساهر: لهذا السبب أرتدي الأسود

فنانون وفنانات . محبة الرحمن منذ 5 سنوات و 7 شهور 346 0
كاظم الساهر: لهذا السبب أرتدي الأسود

اعترف الفنان كاظم الساهر أنه يقضي أغلب وقت فراغه مع حفيدته، حيث يقوم بتصوير كل الحركات الطريفة التي تقوم بها بعد أن أتمت عامها الأول.

غير أن الساهر أعلن أنه تراجع عن فكرة تصوير أغنية بطريقة الفيديو كليب معها لأنه يخاف عليها "من عينه" على حد وصفه.

كاظم الساهر أكد أنه لا يوجد سر معين وراء إصراره على ارتدائه اللون الأسود خلال إطلالاته العامة في الفترة الأخيرة، مؤكداً أنه يحب اللون الأسود. ولا يمر بأي حالة حداد شخصية كما تصور البعض.

وحول أسباب موافقته على المشاركة ببرامج اكتشاف المواهب التي اجتاحت القنوات الفضائية مؤخرا قال الساهر: "أولاً الجمهور سعيد ويتابع برامج ترفيهية، ثانياً المشتركون يستفيدون من خبرة الفنانين، وفي الوقت نفسه هي "بداية" لهم، فتعتبر هذه خطوتهم الأولى ولن ينسوها. في "ذا فويس" اختصرنا لهم مشوار سنة دراسية ببضعة أشهر فقط، وأعطيناهم معلومات بشكل مختصر ولكن بطريقة أكاديمية، وهم تعرفوا على أصواتهم وكيف يتعاملون معها حتى يكملوا الطريق بشكل صحيح. أما عن تجربتي الشخصية.. ففي الحقيقة لم أعتبر نفسي حكما، بل كانت بمثابة تجربة لي، ومخرج استعنت به للعودة الى اللقاءات الصحفية والإعلام. ففي الفترة الأخيرة كنت منعزلاً كثيراً، فكان بمثابة تحدٍ لي أن أخرق هذا الحاجز وأعود للناس. البرنامج كان إضافة من كل النواحي، ويضيف بمحبة الناس وحتى لو بتعليق بسيط هو يضيف."

 
التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -