سجن الداعية السلفي عبدالله بدر 5 سنوات بسبب تزييفه صورا عارية لإلهام شاهين !

سجن الداعية السلفي عبدالله بدر 5 سنوات بسبب تزييفه صورا عارية لإلهام شاهين !
قضت محكمة مصرية بمعاقبة الداعية الإسلامي، عبد الله بدر، مقدم البرامج بقناة “الحافظ” السلفية بالحبس لمدة 5 سنوات مع الشغل وتغريمه مبلغ 20 ألف جنيه، مع تحديد كفالة لوقف التنفيذ، وذلك إثر إدانته بسب وقذف الفنانة إلهام شاهين وتزييف صور عارية لها ونشرها للمارة أمام محكمة الجلاء، أثناء نظر محاكمته في الدعوى المقامة من شاهين ضده لسبها وقذفها بمحكمة الجلاء.
 
يذكر أن محامى إلهام شاهين تقدم ببلاغ للنائب العام، اتهم فيه بدر بتوزيع صور مفبركة لها في أكتوبر الماضى أمام محكمة الأزبكية، واتهمه فيها بتركيب وجه إلهام شاهين على جسد ممثلة أفلام بورنو للتشهير بها، بعد أن اتهمته بسبها واتهامها بالزنا على الهواء علي قناة الحافظ.
 
ويقضي عبد الله بدر حاليا عقوبة بالحبس لمدة عام مع الشغل وغرامة 20 ألف جنيه إثر إدانته بقذف إلهام شاهين, بقيامه بتوجيه عبارات تحمل قذفا وطعنا في الفنانة المذكورة وشرفها وتمثل خوضا في الأعراض , خلال تقديمه لبرنامجه على الهواء مباشرة بقناة الحافظ.
 
 
فضلا عن إدانته بالتحريض ضد الفنانين والعمل على إشاعة الفوضى في البلاد وإثارة الفتنة وتكدير الأمن العام وتعريض الأمن والسلم الاجتماعي للخطر وعدم احترام سيادة القانون والإساءة إلى الدين الإسلامي وازدراء الأديان.
 

. . 1084