حقيقة انتحار دوللي شاهين

حقيقة انتحار دوللي شاهين
بعد الشائعات التي طاردتها بأنها أقدمت على الانتحار بعد فشل فيلم "تتح" في جمع الإيرادات، قالت الفنانة اللبنانية دوللي شاهين إنها لا يمكن أن تقدم على ذلك أبدًا، لأنها تتمنى الوصول إلي عمر الشيخوخة لترى أحفادها.
 
وفي تصريحات خاصة لموقع "جولولي" قالت: "سمعت هذا الكلام، ولكني لم أعلق عليه، الغريب أن كاتب الخبر أكد أنني انتحرت بسبب سقوط الفيلم وهذا شيء مضحك، لأن الفيلم نجح بالثلث، بشهادة الجميع، وحتي وإن لم ينجح فهل هذا مبرر للانتحار؟".
 
وتابعت: "القريبون مني يعرفون أني شخصية متفائلة، ومحبة للحياة وأتمني الوصول للشيخوخة لأرى أحفادي من ابنتي نور التي أقضي معها كل الوقت بعيدا عن العمل وألعب معها، ولا أريدها أن تبعد عن عيوني لحظة، فإذا بي أقوم بالانتحار وأترك هذا الملاك، وأقوم بخطيئة بسبب فيلم هو ناجح!.. كما لا يوجد في حياتي أية مشاكل أخري تدعوني للانتحار وحسبي الله ونعم الوكيل".
 
أما عن آخر ألبوماتها فقالت دوللي: "بدأت في التحضير لألبومي وسيضم ما بين 10 إلى 14 أغنية، سأقدمها بمختلف اللهجات، فمنها الشامي والمصري والخليجي، كما سيتضمن أغنية باللغة الفرنسية، وسأنتهي منه مع رمضان القادم، ليكون جاهزاً بعد عيد الفطر المبارك، ولكن رغم هذا فإن توقيت طرح الألبوم لم أحسمه بعد لأن سوق الكاسيت حاله يغم، والأوضاع السياسية في كل البلدان العربية لا تبشر بخير".

. . 843