مشاهير أعلنوا إفلاسهم

مشاهير هوليود . hiba_rq منذ 5 سنوات و 3 شهور 816 0
مشاهير أعلنوا إفلاسهم
تتميز حياة المشاهير عن غيرها بضرورة الإنفاق ببذخ. ولهذا السبب تجد المشاهير عرضة للأفلاس، خصوصاً إذا لم ينتبهوا لهذا الأمر مع اقتراب نهاية نجوميتهم. ومن أبرز المشاهير الذين واجهوا الإفلاس:



1. مايك تايسون: الملاكم الأمريكي السابق بطل العالم في الوزن الثقيل. فبعد أن أنفق 30 مليون دولار على قصر وسيارات وحتى نمر بنغالي، قال مايك عام 2010 أنه مفلس تماماً لكن ما زال يحظى بحياة رائعة.



2. نيكولاس كيج: وجد نيكولاس نفسه في مأزق مالي مع السلطات في الولايات المتحدة بعد أن تخلف عن تسديد الضرائب البالغة 6.2 مليون دولار. وقال نيكولاس أن شريكه هو المسؤول عن تلك الحادثة. وبسبب تلك المشاكل المالية التي حدثت له، اضطر كيج لقبول أي فيلم يعرض عليه.



3. ميشا بارتون: الممثلة الأمريكية الحسناء التي تعاني من المشاكل المالية، ولم تتمكن من تسديد إيجار شقتها في نيويورك مما دفع مالك العقار لمقاضاتها. لكن بارتون لم تشهر إفلاسها، بل اضطرت لبيع قصرها في هولييوود لتسديد الديون التي يقال أن سببها الإدمان على المخدرات وكثرة الإنفاق عليها.



4. باميلا أندرسون: بطلة مسلسل VIP. وتبلغ ديون باميلا ما يقارب 1.5 مليون دولار سواء لمصلحة الضرائب أو لشركة الإنشاءات التي عملت على تطوير منزلها.



5. ويزلي سنايبس: الممثل الأمريكي الشهير، تهرب من الضرائب لمدة 5 سنوات من العام 1999 حتى 2004 كي لا يدفع 12 مليون دولار للدولة، فواجه عقوبة السجن لثلاث سنوات.
 
التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -