انهيار مشتركة وسقوطها ومواهب فذّة تنال إعجاب اللجنة في Arabs Got Talent

برامج . hiba_rq منذ 5 سنوات و 3 شهور 771 0
انهيار مشتركة وسقوطها ومواهب فذّة تنال إعجاب اللجنة في Arabs Got Talent
حملت الحلقة الثانية من الموسم الثالث من برنامج Arabs Got Talent مفاجآت كثيرة وتميّزت بتشويقها وبروز مواهب جديدة استحقت الانتقال إلى المرحلة التالية بعد أن حصدت موافقة أعضاء لجنة التحكيم علي جابر، نجوى كرم، ناصر القصبي، وأحمد حلمي.

بدأت الحلقة مع مجموعة من المشتركين الذين لم يلفتوا ولم يقنعوا اللجنة بمواهبهم، فخرجت مجموعة كبيرة منهم عكست تململ لجنة الحكم منهم، قبل أن تبدأ مرحلة بروز المواهب الجيّدة التي حصلت على رضى اللجنة وموافقتها للعبور إلى المرحلة التالية.

بداية مع فريق غالاكسي من الكويت الذين قدّموا رقصة كوميديّة نالت إعجاب اللجنة وأهّلتهم إلى المرحلة الثانية، ثمّ عرضت مجموعة من المواهب المنوّعة التي نالت بمعظمها موافقة اللجنة وانتقلت الى المرحلة الثانية ولعلّ أبرزها الطفل المصري مازن الذي قدّم رقصة مميّزة وحصد موافقة اللجنة باستثناء صوت جابر، انتقالاً إلى رنا زميان عن فئة الحساب الفوري ونالت "نعم رباعية".

ونصل إلى الطفلة المصريّة نور عثمان التي قدّمت أغنية مع أداء تمثيلي ونجحت تمثيلاً وغناءً، وأشادت بها اللجنة ونالت "نعم رباعية"، وتبعتها نغم الجندي التي قدّمت عرضاً تمثيلياً وانهارت على المسرح ووقعت أرضاً في إطار العرض، فنالت "نعم" ثلاثيّة فيما فضّل ناصر القصبي عدم التصويت لها.

بعدها قدّم فريق "كاراتيه توينر" من الكويت، عروضاً في الكاراتيه، فأثنت اللجنة على أدائه وانتقل إلى المرحلة التالية بنعم رباعية.

أما الطفل السوري نائب طرابلسي فقدّم عزفاً على البيانو وكان من أكثر المشتركين إبداعاً، فلفت اللجنة بموهبته بعدما أبدع بمعرفة النوتات الموسيقية التي اختبرته نجوى كرم بها على المسرح، ونال موافقة اللجنة بجدارة بعدما وصفته بالموسيقار.

أطلّ بعده روي خوري من لبنان الذي قدّم رقصة مميّزة ونال موافقة اللجنة للانتقال الى المرحلة المقبلة، أما فريق "شوارعنا" الذي وصل من الاسكندرية الى بيروت لتقديم عمل غنائي مشترك، فنال إشادة اللجنة اللجنة وانتقل أيضاً إلى المرحلة الثانية.

ونهاية مع فرقة سيما من سوريا التي قدّمت استعراضاً كلاسيكياً على المسرح، حيث أكدت اللجنة أنهم كانوا رائعين ومدهشين وحصلوا منها على الموافقة الجماعية.

وبذلك انتهت الحلقة الثانية من البرنامج مع مواهب مميّزة تعد بمنافسة في الحلقات المقبلة.
 
 
 
التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -