ثلاثي مسلسل "ذات" يلتقون في "سجن النسا"

ثلاثي مسلسل

مرة أخرى يلتقي الثلاثي: الفنانة نيللي كريم، والكاتبة مريم ناعوم، والمخرجة كاملة أبو ذكري، في المسلسل العربي الجديد "سجن النسا".

ويبدو أن النجاح الذي حقّقه الثلاثي العام الماضي في مسلسل "ذات" هو الذي دفع المنتج جمال العدل للاستعانة بهم مرة أخرى، لتحويل مسرحية الكاتبة الكبيرة فتحية العسال "سجن النسا"، لمسلسل درامي يحمل نفس الاسم.

وكان من المفترض أن يرى المسلسل النور في موسم العرض الرمضاني الماضي بفريق عمل مختلف، ولكن تم تأجيله لهذا العام، وتغيير فريق العمل.

المسلسل يدور حول مجموعة من السيدات اللائي ارتكبن مخالفات وجرائم مختلفة أفضت بهن إلى سجن النساء، حيث يتم رصد معاناتهم، وتتبع قصص حياتهم، في إدار درامي لا يخلو من الكوميديا.

جدير بالذكر أنه سبق لطلاب قسم اللغة الإنجليزية بكلية آداب جامعة القاهرة، تقديم "سجن النسا"، منذ ستة أشهر تقريبًا، على مسرح الجامعة -بحضور العسّال وتحت قيادة المخرجة الدكتورة دينا أمين- بأداء مبهر، نال استحسان الحضور، ولفت الانتباه مرة أخرى، لما يحمله هذا العمل من قيم ورؤى تستحق التأمل.

وشارك في العمل: آية الشافعي ومارينا جورجي وهند مجدي وتقوى المسّاوي وديانا مجدي، ودولت مجدي، وأمنية أشرف، وداليا حافظ، وشاهندة أحمد، وريم حاتم، وأمنية جمال، وزينب مجدي، وريم سمير، وضياء الدين محمد، وإيمان صلاح الدين.

 

ألمزيد

. . 452 . 0