هند صبرى: "إمبراطورية مين؟" كوميديا تسخر من الواقع التراجيدى الحالى

أفلام ومسلسلات . محبة الرحمن منذ 4 سنوات و 6 شهور 259 0
هند صبرى:
تعود النجمة هند صبرى بمسلسلها الكوميدى «إمبراطورية مين؟» إلى الدراما التليفزيونية بعد غياب عن المنافسة الرمضانية العام الماضى، ويعد العمل أول مسلسلاتها بعد ولادة ابنتها «عليا»، حيث تفرغت كثيرا لرعايتها والاهتمام بها قبل أن تأخذ قرارا بالعودة مرة أخرى إلى جمهور التليفزيون.

وصرحت هند صبرى  بأن مسلسلها يسخر من الأوضاع التى مرت بها مصر، قائلة: لا يمكننا إغفال التغيرات الجذرية التى حدثت على مدى السنوات الثلاث الماضية، ولن يتقبل الناس هذه التغيرات إلا إذا ضحكوا عليها، فالضحك هو أسرع وسيلة للاتحاد، ونحن نحتاج جديا إلى أن نتوحد فى طريقنا بدون أى تفرقة أو انقسامات.

وقالت إن المسلسل يحكى مواقف كوميدية تمر بها أسرة «أميرة»، هند صبرى، التى عادت مؤخرا إلى مصر، ويكون محور هذه المواقف التغيرات السياسية والاجتماعية التراجيدية التى حدثت فى المجتمع المصرى طوال السنوات القليلة الماضية، وتتكون أسرة «أميرة» من الأب عزت أبوعوف، والأم سلوى خطاب، والزوج محمد شاهين، وشقيق الزوج محمد ممدوح، وزوجته رزان جمال.

ويشهد «إمبراطورية مين؟» ظهور العديد من ضيوف الشرف طوال حلقات المسلسل، مثل الفنان الراحل حسين الإمام، ويسرا، وهانى رمزى، ومحمد فراج وغيرهم، وقد تم إطلاق «البرومو» الأول القصير للمسلسل مطلع شهر مايو الحالى.

وتعد هند صبرى هى صاحبة فكرة مسلسل «إمبراطورية مين؟» الذى يقدم مزيجا بين الكوميديا والتراجيديا، وتقوم بإخراجه مريم أبوعوف، وهو من تأليف غادة عبدالعال التى تعاونت مع هند صبرى سابقا فى المسلسل الكوميدى «عايزة أتجوز»، ويشارك فى بطولة المسلسل محمد شاهين، وسلوى خطاب وعزت أبوعوف، بالإضافة إلى الممثلة الكوميدية بدرية طلبة.

وانتهت هند من تصوير أكثر من %70 من مشاهد المسلسل الذى من المقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل، حيث يتنقل التصوير الخارجى بالمسلسل بين أكثر من 60 موقعا داخل مصر وخارجها.

من ناحية أخرى، من المقرر أن تعود هند صبرى إلى السينما من خلال الجزء الثانى لفيلم «الجزيرة» مع النجم أحمد السقا، وخالد الصاوى، وخالد صالح، وضيف الشرف أحمد راتب، ومن تأليف محمد دياب، وإخراج شريف عرفة، وذلك بعد النجاح الذى حققه الجزء الأول من الفيلم.
التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -