كارين سلامة :"اللي راهنوا ع فشل هيفا وهبي رح ينبخعوا"

مقابلات المشاهير . محبة الرحمن منذ 4 سنوات و 6 شهور 685 0
كارين سلامة :

هي إعلامية مميزة أطلت بمجموعة من البرامج المميز ة، وتنقلت بين البرامج الصباحية والمسائية والرمضانية حتى كان آخرها برنامج "برأيك"، الذي بدأ بحملة شرسة عليها بسبب "لوكاتها" الغريبة، ومع نهايته أكدت للجميع أن البرنامج كان خطوة أخرجت منها قدرات إعلامية عالية.

"قوية ومهضومة وعفوية وواقعية للغاية ووفية" بهذه الكلمات تختصر شخصيتها، حيث تصر على ان تكون برامجها كما طباعها، فتخرج على المشاهدين بطريقة غير متصنعة. هي الإعلامية كارين سلامة

 

كيف رأيت أصداء برنامجك "برأيك" هل أخذ حقه؟

أعتقد انا اخذت حقي في البرنامج، المشكلة التي واجهناها في البرنامج كانت بالضيوف الذين رفضوا الظهور بسبب عدم رغبتهم بالتحدث بغير امورهم الفنية، بينما البرنامج يتطرق الى كافة جوانب الحياة والمشكلات الآنية وهنا ترى ان الفنانين والممثلين بأغلبهم يرفضون ان يعطوا آراءهم بصراحة "فيُن يحكوا عن بعض بس قلال اللي بيطلعوا بيحكوا بصراحة".


تراجع تلفزيون المستقبل في السنوات الأخيرة اثر على حكم الناس على برنامجك وبالتالي اثر على تدني نسب المشاهدة؟

يوجد نوعية من الاشخاص لا يشاهدونا كقناة المستقبل وفقاً للإنقسام السياسي "في ناس ما عندُن يانا على الدش لأنو ضدنا سياسياً"، وهذا ما يؤثر على نسب المشاهدة.

 

ما الذي زاده جاد شويري على شخصيتك؟

خرجت من طريقة التقديم التقليدية، "في ناس عندن مشكلة بشكلُن ما بيطلعوا وانا طلعت بكل الشخصيات وفقاً للوكات التي قدمتها، ما عندي مشكل خاصة مع اللوكات اللي بشعتني بشكل مش طبيعي وما عندي مشكل لأخدم الفكرة"، وتعرضت للنقد بسبب بعض اللوكات ولكن عندما يصنع احد شيئاً مختلفاً عليه ان يعلم ان هناك انتقادات ستواجهه.

 

ماذا تخبرينا عن حلقة هيفا وهبي على المستقبل المخصصة قبل عرض مسلسلها "كلام على ورق"؟

الحوار لم يكن فقط مع هيفا بل مع كل ابطال العمل ، ندى أبو فرحات لم استطع ان احاورها بسبب اختلاف التوقيت بين التصوير ووقت تواجد ندى، وسأظهر في مشهد في العمل، الحوار كان سريعاً وهيفا اخبرتنا لمحة عن دورها في العمل، وكان هناك شهادة من كل المشاركين في العمل ان هيفا كانت مميزة في العمل.

 

وأنت كيف رأيتها؟

كانت تعبانة للغاية ، لأنهم كانوا يعملون منذ 5 اشهر في التصوير، وكانت مثابرة وتريد ان تثبت نفسها بالعمل ولديها شيء تقوله من خلال المسلسل، وهذا ما يجعلني اقول ان مراهنة تلفزيون المستقبل على هيفا كانت صائبة جداً، ومراهنة كل الأشخاص على ان هيفا ستفشل سيُصدمون جدا "ورح ينبخعوا جداً".

 

هل توافقين على انك اخذت حقك مؤخراً على شاشة المستقبل؟

ممكن نعم، وانا قدمت العديد من البرنامج لكن شخصيتي اصبحت اقوى بعد الزواج والإنجاب "بتصير ما عندك شي تخسرو ، وهلق اللي بدو يحبني متل ما انا اهلا وسهلا، وما بقى عندي طاقة اصرفها على اشخاص بدّن ياني زقفلُن طول الوقت".

 

كم ينطبق القول على ان المستقبل تعمل ببرامجها الفنية على المداورة بينك وبين ريما كركي وميشال قزي؟

"معك حق"، وانا كنت في مرحلة الحمل وغبت بسبب الحمل سنة ونصف، وان شاء الله خير.

 

ماذا عن "بعدا السهرة عنا"؟
سنقدم 15 سهرة في رمضان وبعدها سيقدم ميشال قزي برنامجه بالخمسة عشر يوماً المتبقين من رمضان ، ومن ثم سأغيب عن الشاشة وسأعود بدورة البرامج الجديدة ببرنامج "كتير بيشبهني، قوي عفوي ومهضوم وبيضحك".

 

الإنتاج يحتاح مالاً هل حلت المشكلة المادية في المستقبل؟

نعم حلت "وكنا سنشتري بث المونديال ما تعطل هم".

 

المدير العام لتلفزيون المستقبل رمزي جبيلي وعد بدورة برامج مميزة بعد دورة رمضان هل بدأتم العمل بها فعلياً؟

بدأنا بالتحضيرات والدورة ستبدأ بأيلول، وبرنامجي بدأنا العمل به حيث قدمنا الفكرة وبدأنا التحضيرات الرسمية، والتصوير سيكون بعد رمضان، وهو من اعداد إيلي أحوش.

 

انتقدتِ عادل كرم وعباس شاهين واتهمتهما بقلة الوفاء لماذا؟

للصراحة انا كنت اقصد ايضا بالكلام الذي وضعته على الفايسبوك أشخاصاً غير عباس شاهين وعادل كرم "مش بس عن عادل وعباس، وناصر فقيه سكّر راسو مني، وما زعلت"، وانا لا مشكلة عندي بأن يكون الشخص يسعى الى الوصول والتقدم والتطور وكل انسان حر، وانا لا استطيع ان انكر نجاحهم، وانا ازعل من أنهم بكل المناسبات التي يظهرون فيها "عادل وعباس" على التلفزيون يتكلمون بالسوء عن "المستقبل".

وهم يقولون ان لهم مال مع الإدارة "بس معليش ياما الها ستي عند جدي"، وناصر فقيه هو صناعة "المستقبل" والإنسان يجب ان يحسب "خط الرجعة"، وأعتقد ان الشيخ سعد الحريري لم يقصر معهم.

 

هذا ما يجعلك مع المستقبل دوماً؟

هذا الامر يجعلني وفية "وما بكب بالبير اللي شربت منو، ولو كانوا مقصرين معي... فيني احكي بالجلسات الخاصة بس ما بطلع على ملايين الناس وبحكي بهل طريقة".

 
 
التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -