لماذا لكمت مايا دياب رامز جلال؟

فنانون وفنانات . محبة الرحمن منذ 4 سنوات و 6 شهور 417 0
لماذا لكمت مايا دياب رامز جلال؟

كشفت الفنانة اللبنانية مايا دياب إنها وقعت ضحية لمقلب رمضاني، ضمن برنامج المصري رامز جلال الجديد "رامز قرش البحر"، الذي من المقرر أن يرى النور عبر قناة إم بي سي مصر.

ووصفت دياب البرنامج بالقوي، رغم أنها مرت بلحظات رعب، عندما كانت تتصور أن كل ما تمر به حقيقي، وليس خدعة، تم إعدادها بإتقان ومهارة.

وأثنت دياب على فريق عمل البرنامج، وقالت إن على الفنانين تشجيع هذه النوعية من الأفكار الجديدة، وإن كانت قد ألمحت إلى أن البعض ربما لا يوافق على خوض مثل هذه المقالب، لكن من ناحيتها لا تجد غضاضة في ذلك، فهو برنامج طريف في النهاية، وغرضه إمتاع المشاهدين في شهر الصوم.

وذكرت مايا أنها على الرغم من معاناتها في بداية الحلقة الخاصة بها، فإنها تركتها وهي تضحك من قلبها، بعد أن أعطت لرامز جلال الإذن ببثها.

وقالت مايا إن رعبها مما حدث معها، دفعها لتوجيه لكمة قوية ومفاجئة لرامز جلال، أصابت وجهه مباشرة، وكادت تدفعه للسقوط على ظهره!

وانتقدت مايا دياب، الفنانة المصرية آثار الحكيم التي أثارت ضجة كبيرة بخصوص البرنامج، وادعاءاتها على فريق العمل، وصولا لنيتها تقديم بلاغ ضد رامز جلال بدعوى استغلالها، قبل أن يقوم فريق الإعداد ببث فيديو لآثار وهي تساوم رامز جلال على ضِعف الأجر الذي اتفق عليه معها، مقابل بث الحلقة.

 
التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -