نانسي عجرم سعيدة بلقب "ملكة البطيخ"

فنانون وفنانات . محبة الرحمن منذ 4 سنوات و 5 شهور 411 0
نانسي عجرم سعيدة بلقب

قالت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، إنها لم تشعر بالانزعاج على الإطلاق، بسبب إطلاق لقب "ملكة البطيخ" عليها، بعد إطلاقها كليب " ما تيجي هنا"، وأكّدت أنه يسعدها للغاية، حيث إنه دليل لا يقبل الشك، على مدى النجاح الكبير الذي حققه الكليب، والأثر الذي تركه في نفوس معجبيها.

وتابعت عجرم: "الآن أحبُّ البطيخ أكثر من ذي قبل. وكلما أقشّر البطيخ أضحك".

وقالت عجرم: "عندما عرض عليّ المخرج جو بوعيد فكرة الكليب "ملكة البطيخ" فوجئت في البداية، فقال لي جو "الفكرة أنك تبيعين البطيخ"، فسألته: لماذا كل الأفكار المعروضة عليّ تكون إما بائعة بطيخ أو أغسل ثيابًا أو"أشطف" الأرض، فرد جو، لأنك الفنانة الوحيدة التي توافق على تنفيذ أفكار جريئة من دون أن تحسب لـ"بريستيجها" حساب".

كليب "ما تيجي هنا" حقّق العديد من الأرقام القياسية في نسب المشاهدة والتحميل عبر الإنترنت، وانهالت التعليقات بخصوصه عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر، التي عبّرت عن إعجابها به، وطالبت عجرم بألا تتأخر كثيرا قبل إطلاق كليبها الجديد.

من ناحية أخرى، تشير بعض التقارير الفنّية إلى نية عجرم ضمّ أغنية تحمل عنوان "اتنين صحاب" إلى ألبومها الغنائي المقبل، من تأليف الشاعر الغنائي محمد البوغة، وتوزيع خالد نبيل، وحتى الآن، لا توجد معلومات مؤكّدة، عن موعد طرحه بالأسواق المصرية والعربية.

 
 
التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -