فوربس: ساندرا بولوك أعلى الممثلات أجراً في هوليوود

مشاهير هوليود . omarnemreh منذ 4 سنوات و 4 شهور 810 0
فوربس: ساندرا بولوك أعلى الممثلات أجراً في هوليوود
بدأت شهرة الممثلة الأمريكية، ذات الجذور الألمانية، ساندرا بولوك في تسعينات القرن الماضي. ويعرف عنها دعمها المادي السخي للمتضررين من الكوارث الطبيعية كتسونامي وزلزال هايتي. ولا عجب فبولوك هي الأعلى دخلا بين نجمات هوليوود.
احتلت الممثلة ساندرا بولوك، المولودة لأم ألمانية وأب أميركيي عام 1964، مركز الصدارة في قائمة مجلة "فوربس" الاقتصادية لأعلى الممثلات أجراً في هوليوود. وبحسب تقرير المجلة الأمريكية، بلغ دخل بولوك خلال الفترة من حزيران/ يونيو 2013 حتى حزيران/ يونيو 2014 نحو 51 مليون دولار.
 
وذكرت المجلة في عددها الصادر الاثنين (4 تموز/ يوليو 2014) أن فيلم "غرافيتي" (جاذبية) الذي قامت ببطولته ساندرا بولوك لم يجلب لها فقط ترشيحاً بجائزة الأوسكار، بل أيضاً أموالاً طائلة. وحلت الممثلة الشابة جنيفر لورانس (23 عاما) في المرتبة الثانية بفارق كبير عن بولوك، حيث بلغ دخلها خلال نفس المدة المذكورة 34 مليون دولار.
 
وجاءت في المركز الثالث النجمة جنيفر أنيستون (45 عاماً) بدخل بلغ 31 مليون دولار، بينما احتلت المركز الرابع جوينيث بالترو (41 عاماً) 19 مليون دولار. وتقاسم المركز الخامس النجمتان أنجلينا جولي، وكاميرون دياز بـ18 مليون دولار لكل منهما.
 
يذكر أن ساندرا بولوك تظهر تضامناً كبيراً مع ضحايا الكوارث الطبيعية وغيرها من الكوارث. فبعد اعتداءات الحادي عشر من سبتمبر/ أيلول 2001 تبرعت بمليون دولار للصليب الأحمر. وتبرعت أيضاً بملايين الدولارات لصالح متضرري موجات المد البحري "تسونامي" 2004، والزلزال المدمر الذي ضرب هاييتي 2010 وغيرهما من الكوارث.
 
 
 
التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -