حاتم العراقي يضارب على ماريا كاري!

مشاهير العرب . omarnemreh منذ 4 سنوات و 4 شهور 1318 0
حاتم العراقي يضارب على ماريا كاري!
اشار الفنان العراقي حاتم العراقي لـ “انا زهره” الي انّه حقق مركزاً متقدماً في اغنيات البومه الجديد “حاتم العراقي 2014″ في موقع “اي تيون” العالمي. اذ حلّ الالبوم الذي انتجته “روتانا” ثانياً بعد البوم النجمه الاميركيه ماريا كيري وفق التقرير الشهري الذي وصل الي “روتانا”. واكد انّ هذا يعدّ انجازاً لم يحققه اي فنان عربي قبلاً. وابدي سعادته بان يكون اول من يخترق الارقام العالميه بالبوم عربي عراقي.
 
والي جانب الاغنيات العراقيه الجديده التي قدمها في البومه، يخوض حاتم تجربه جديده مع الاغنيه المغربيه كلمه ولحناً وتوزيعاً عبر “يغزالي” التي قال عنها: “اللون المغربي جميل جداً ومطلوب علي الساحه وله نكهته وجماليته. كما ان الجمهور المغربي ذواق ويتمتع باذن موسيقيه تلتقط الافضل دائماً، وقد قررت ضم “يغزالي” الي الالبوم، وهي من كلمات الشاعر المعروف مصعب العنزي، والحان وتوزيع مراد الكزناوي، والحمد لله جاءتني اصداء طيبه ومطمئنه حول الاغنيه من جمهوري خصوصاً المغربي”.
 
واعترف العراقي الذي يملك استوديو صوتياً خاصاً به في دبي بانّه خجول. لذلك كان طيله الفتره السابقه بعيداً نسبياً عن الاعلام، الا انّه قرر تخطي حاجز الخجل مع البومه الجديد، معلناً: “قررت التخلي عن وحدتي، وساشارك جمهوري جميع المناسبات الفنيه التي اراها ترتقي به”. واضاف: “الاعلاميون هم من يسهمون بشكل كبير في نشر الفن النظيف بصدق وامانه، وهو ما انتظره دائماً من اهل الصحافه
 
التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -