نانسي عجرم غيّرت معالم النجاح في فرنسا وإنتصرت بأقوى الحفلات في كان

نانسي عجرم غيّرت معالم النجاح في فرنسا وإنتصرت بأقوى الحفلات في كان
لا تزور دولة إلاّ وتحدث فيها إنقلاب، فهي نجمة الملايين ينتظرها الجمهور من حفلة لأخرى ليحتفي بها المسرح وتتوّج بأغنياتها أجمل السهرات. هي النجمة اللبنانية نانسي عجرم التي أحيت واحداً من أقوى حفلات فرنسا مساء الخميس في الحادي والعشرون من شهر آب/أغسطس الجاري، في La Plage – Majestic Barriere في كان.
bnm
كان بإنتظارها جمهور فاق كل التوقعات فغصّ المكان بعشاقها الذين حضروا من مختلف المقاطعات الفرنسية وقدّمت باقة من أجمل أغنيات أرشيفها منها القديمة ومنها من ألبومها الجديد التي ردّد قبلها الحضور كلماتها عن ظهر قلب. وتألّقت نانسي خلال الحفل بفستان أبيض طويل فسرقت الأنظار والأضواء على المسرح الذي تنقلت عليه كالأميرة، فأطربت الجمهور ونشرت البسمة على وجوه محبّيها الذين هتفوا بإسمها حبّاً.
n2

فرنسا حققت مرّة جديدة نجاح ساحق مع النجمة اللبنانية نانسي عجرم التي إستقطبت جمهور يفوق الحضور في كافة حفلات النجوم الفرنسيين والعالميين هناك، فرفعت إسم العالم العربي وأرض وطنها لبنان.

قد كان لافتّا حضور بلبل الخليج النجم نبيل شعبل، الذي جلس في الصفوف الأمامية لمشاهدة نانسي في أجمل الحفلات، فشكرته نانسي على حضوره، وكتبت: “Thank u for attending my concert.. بلبل الخليج وجودك زين السهرة”

n5

24

 

. . 1919