هل تزول الغيمة السوداء بين روتانا وكارول سماحة؟

الإشاعات والفضائح . ahlamz منذ 4 سنوات و 1 شهور 590 0
هل تزول الغيمة السوداء بين روتانا وكارول سماحة؟

علمت "نواعم" أن الفنانة كارول سماحة قدّمت أول من أمس كليب "سهرانين" إلى شركة روتانا، وهو يعتبر كليباً خاصاً من إنتاجها هي شخصياً، وليس من إنتاج روتانا، فيما تحرّكت المفاوضات بين الفنانة المقيمة في القاهرة والشركة السعودية في محاولة لإعادة المياه إلى مجاريها بين الطرفين.

وعلمنا في هذا السياق أن للشركة مبالغ مالية عالقة بين الطرفين، وكان من المفترض أن يُعرض عمل "السيدة" الاستعراضي في القاهرة لمعرفة إلى ما ستؤول إليه القضية المالية العالقة، لكن ذلك الأمر تأخر ما أوقع الطرفين في موقف محرج. ويبدو أن روتانا تلتزم الصمت تجاه سماحة وهي بقي لها ألبوم غنائي واحد يجب أن توزّعه أو تنتجه روتانابفعل العقد الموقّع بين الطرفين، ومن المتوقع أن تقدّم كارول سماحة ألبومها للشركة خلال عام 2015 لتنفذ شروط العقد بين الطرفين، لكن لا بأس ما دامت هناك مساعٍ جارية لتذليل هذه العقبات بين سماحة وروتانا.

إلى ذلك، تعود الفنانة كارول سماحة إلى بيروت حيث تشارك في السهرة المقبلة أي في السادس من تشرين الثاني في برنامج "ستاراك"، وذلك بعدما كانت عروس الموسم السابق في البرنامج نفسه.

ومن جهة أخرى، تقوم كارول سماحة أيضاً بتحضير أغنيتها الجديدة الخاصة كسفيرة للإنسانية مع الفنان مروان خوري ، وستستغلّ زيارتها لبيروت لإتمام هذا العمل الذي من المتوقع صدوره قبيل نهاية العام الحالي.

والجدير بالذكر أن الفنانة كارول سماحة وعدت متابعيها على موقع تويتر بأنها ستصدر مقطعاً من الفيديو على موقع يوتيوب مطلع كل بداية أسبوع، وحدّدت يوم الاثنين من كل أسبوع موعداً لطرح هذه الكليبات التي تحظى باهتمام معجبيها.

وتحيي كارول سماحة حفلاً خاصاً مساء غد الجمعة 31 من الشهر الجاري في قصر المنيل لمصلحة إحدى شركات الأدوية، على أن يسبقه مؤتمر صحافي خاص، وقد اختارت الشركة كارول سماحة نظراً لعطاءاتها وحضورها وشهرتها الكبيرة في القاهرة.

 

المصدر : نواعم 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -