حمل ميريام فارس حقيقة ام اشاعة؟

الإشاعات والفضائح . محبة الرحمن منذ 3 سنوات و 11 شهور 1667 0
حمل ميريام فارس حقيقة ام اشاعة؟

بان الفنانة الجميلة ميريام فارس تعيش اجمل ايام حياتها بعد الزواج، وهي تتحضر لاستقبال مولودها الاول، اي انها حامل بالاشهر الاولى، بدورنا حاولنا الاتصال بميريام وشقيقتها ومديرة اعمالها رلى فارس الا ان خطيهما كانا مقفلين طوال الوقت.
من موقعنا نتمنى ان يكون الخبر صحيحا لاسيما وان ميريام تزوجت من اشهر قليلة، وبحسب المعلومات المتداولة فهي وزوجها على علاقة حب كبيرة. بدورنا وعلى الرغم من قرب مصدر خبرنا هذا من ميريام فارس يبقى ان نتمنى ان يكون صحيحاً وليس باشاعة، وكما يقول المثل اللبناني "اذا مش صحيح فال منيح"، فميريام انسانة وفنانة تستحق كل السعادة.

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -