آمال ماهر: لن أمثل إلا مع هذا الفنان

فنانون وفنانات . محبة الرحمن منذ 3 سنوات و 0 شهور 1163 0
آمال ماهر: لن أمثل إلا مع هذا الفنان

أكدت الفنانة آمال ماهر أن علاقتها بابنها الوحيد عمر مميزة للغاية، وأنها تستعين برأيه في حياتها وفي أعمالها الفنية.

وقالت آمال: "عمر رأى التريلر الخاص بألبومي الأخير "أيام متتعوضش"، وأعجبه كثيراً، وكان تعليقه عليه "wowww"، حتى الصور أعجبته جداً، وسألته هل ما زلت مُزة؟ مثلما كان انطباعه عن ألبومي السابق، وقال: لا أنتِ تخطيت المزة بشوية".

وعن دخولها عالم التمثيل، قالت آمال: "أرفض التمثيل بشكل عام وأعتبره خطوة جريئة لست مستعدة لها، ولا أريد أن أخاطر برصيدي لدى الجمهور ولذلك أرفض العروض التي أتلقاها، إلا أنني سأوافق لو عرض عليّ الفنان أحمد حلمي مشاركته في عمل سينمائي، لأنني أعشق حلمي، وأعتبره نموذجاً مثالياً للفنان الناجح، ودعوت الله أن يديم عليه نعمة الصحة بعد أزمته الأخيرة".

وتحدثت آمال ماهر عن ألبومها الجديد "أيام متتعوضش" قائلة: دائماً يكون لديَّ هدف عند تقديم أي ألبوم جديد، وهو أن يكون مختلفاً عن الذي يسبقه، ليس فقط في شكل الموسيقى والمواضيع المقدمة به والكلمات المستخدمة، لكن أيضاً في الصورة والدعاية المستحدثة في الألبوم، كل هذا يجب أن يكون مختلفاً. وألبوم "أعرف منين" ترك أثراً كبيراً لدى الناس، وما زال الجمهور يستمع إليه حتى الآن ويؤكد أنني كنت مختلفة فيه، لذلك كان يجب أن يكون العمل الذي يليه أجمل وبطريقة مختلفة، وهذا كان هدفي، وهو ما عملت عليه في "أيام متتعوضش" وهو ما سيشعر به الجمهور عقب الاستماع إلى الألبوم".

ومن المقرر أن تطرح شركة "مزيكا" الألبوم في شهر يناير المقبل.

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -