أحمد عز يخسر معركته الأولى أمام زينة!

أحمد عز يخسر معركته الأولى أمام زينة!

بعد شهادة ياسمين، شقيقة الفنانة زينة ، على زواج الأخيرة من الفنان أحمد عز ورفع الأخير دعوى قضائية اتهمها فيها بالتزوير وشهادة الزور... يبدو أنّ عزّ خسر المعركة الأولى أمام زينة وذلك بعد أن رفضت محكمة جنح مصر الجديدة الدعوى وألزمت عزّ بالمصاريف وأعلنت براءة باقي الشهود في القضية أيضاً من تهمة التزوير.

القضية عالقة في المحاكم

وكانت المحامية الخاصة بالفنان أحمد عز قد كشفت بأنّه رفع دعوى قضائية ضدّ شهود القضية لأنّهم أكّدوا زواجه من زينة وهي شهادة زور، ولكن يبدو أن القضية الأولى التي رفعها عزّ ردّاً على موقف زينة لم تلقَ المصير الذي توقّعه ما يربك حساباته مجدداً وتظلّ القضية بينهما عالقة في المحاكم، خاصة بعدما غاب عن إجراء تحليل الـ دي أن إيه الذي قد ينهي القضية بإثبات بنوّة التوأمين زين الدين وعز الدين له أو العكس.

نيولوك مع أولاد رزق

من ناحية أخرى، فإنّ صراع أحمد عز وزينة يدخل في نطاق آخر، حيث يتنافس الثنائي خلال الشهر المقبل على دور العرض إذ أوشك عز على الانتهاء من تصوير دوره في فيلم "أولاد رزق" الذي يشارك في بطولته مع الفنانين أحمد الفيشاوي وأحمد داوود وعدد من الفنانين. وقد قام عز بإجراء نيولوك جديد ومختلف من أجل الفيلم الذي من المقرر أن يعرض في إجازة منتصف العام، ويقدم خلاله شخصية الشقيق الأكبر الذي يتولّى مسؤولية أشقائه، ولكن تحدث بينهم مشاكل عديدة.

زينة والليلة الكبيرة

وفي المقابل، تنافسه زينة، التي تعود إلى السينما بعد غياب مع المخرج سامح عبد العزيز، من خلال فيلم "الليلة الكبيرة"الذي تتقاسم بطولته مع الفنانين نيللي كريم ووفاء عامر وأحمد رزق وغيرهم. وقد بدأ منتج الفيلم السبكي في طرح البرومو الخاص بالفيلم، الذي من المفترض أيضاً أن ينافس في موسم منتصف العام، وتدور قصته في يوم واحد في الموالد الشعبية. وكان العمل قد رشّحت له الفنانة دنيا سمير غانم ولكن بعد ذلك وقع اختيار سامح عبد العزيز على نيللي كريم وزينة لتقومان ببطولة الفيلم.

الجدير بالذكر أنّ زينة انتهت أخيراً من تصوير مسلسل "الوسواس" الذي سيعرض في رمضان المقبل ويشارك في بطولته الفنانان تيم حسن ونضال الشافعي وهو من إخراج حسني صالح.

 

المصدر : نواعم 


. . 1068