دنيا سمير غانم تعلن قرارها النهائي

فنانون وفنانات . ahlamz منذ 3 سنوات و 10 شهور 1887 0
دنيا سمير غانم تعلن قرارها النهائي

أخيراً حسمت الفنانة دنيا سمير غانم موقفها من مسلسل "الكبير أوي" الذي تقدّم من خلاله شخصية هديّة، زوجة الكبير أوي، وهو المسلسل الذي يقوم ببطولته الفنان أحمد مكي. وكانت بعض الأخبار قد انتشرت بأن دنيا تفكر في الاعتذار عن العمل، إلا أن المنتجة مها سليم عادت لتؤكد أنها شائعات وأن دنيا مستمرّة في الجزء الخامس الذي من المفترض أن يبدأ تصويره.

ويبدو أنها كانت فترة من التفاوض بينهما، ولم تحسم دنيا كل هذا الوقت موقفها، خاصة وسط العديد من العروض التي جاءتها بعد أن عادت لاستئناف نشاطها الفني عقب ولادتها طفلتها كيلا. اعتذار نهائي... وعلى ما يبدو، فإن أحمد مكي سيواجه أزمة في الفترة المقبلة،

وذلك بعدما اعتذرت دنيا سمير غانم نهائياً وبدون عودة عن المشاركة في الجزء الخامس وذلك لانشغالها بتصوير برنامج "إكس فاكتور" في الموسم الجديد الذي سيُعرض على أم بي سي، وتودّ دنيا أن تضع تركيزها في هذه الخطوة الجديدة بالنسبة إليها، خاصة أنها تحب الغناء إلى جانب التمثيل.

ويعكف مؤلف الجزء الخامس من المسلسل حالياً على تغيير السيناريو لحذف المشاهد التي كان من المفترض أن تظهر خلالها هدية زوجة الكبير أوي، وتبرير غيابها عن الجزء الجديد، خاصة أن هدية كانت من الشخصيات الرئيسة في العمل وإن كانت قد ظهرت في مشاهد قليلة في الجزء الرابع الذي صوّرته بعد وضعها لطفلتها بفترة بسيطة لإنقاذ الموقف.

ألبوم جديد

من ناحية أخرى، تفكر دنيا سمير غانم في بدء العمل على ألبوم غنائي جديد بعد تجربتها في "واحدة تانية خالص" الذي طرحته على اليوتيوب وحقق نجاحاً كبيراً تجاوز المليون مشاهدة وهذا ما دفعها إلى التفكير في طرح ألبوم جديد خلال عام 2015 ولكنها لم تبدأ بتسجيل أغنياته بعد. مسلسل مع رامي إمام الجدير بالذكر أن دنيا مشغولة أيضاً بمسلسلها الجديد مع المخرج رامي إمام ويشاركها البطولة كل من هشام ماجد وشيكو وأحمد فهمي، ويقوم رامي إمام بالتحضيرات والترتيبات الخاصة بالعمل. 

 

المصدر :نواعم 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -