النجوم يغيبون عن جنازة حسن مصطفى وهنيدي ينهار

فنانون وفنانات . ahlamz منذ 3 سنوات و 7 شهور 356 0
النجوم يغيبون عن جنازة حسن مصطفى وهنيدي ينهار

في مسجد مصطفى محمود أقيمت صلاة الجنازة على الفنان حسن مصطفى ، الذي رحل أمس عن عالمنا، وسط دموع أقاربه وأصدقائه سواء من الوسط الفني أو خارجه.

الفنانون يُغرّدون ويغيبون كان على رأس الحضور من الفنانين، كل من محمد هنيدي الذي بدا عليه التأثر واضحاً فلم يستطع أن يتمالك نفسه وانهار بالبكاء، سمير صبري ، نقيب الفنانين أشرف عبد الغفور ، محمد أبو داوود، فتوح أحمد، أشرف زكي، ومن الفنانات كانت زوجته الفنانة ميمي جمال وابنتاه نورا ونجلاء، نيللي كريم ، وفاء عامر و ماجدة زكي.

وكان عدد من الفنانين قد حرصوا على نعي حسن مصطفى عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، وتغيّبوا عن حضور مراسم الجنازة، ومنهم الفنانة درة التونسية التي كتبت عبر صفحتها على الفايسبوك "وداعاً حسن مصطفى"، فيما كتب محمد صبحي أن حسن مصطفى كان مثال الفنان الملتزم أخلاقياً، وعشق الفن، وكتب على صفحته أيضاً "رحل صديقي الحبيب وزميل رحلة فنية رائعة، كان مثالاً للالتزام".

أمّا الممثلة اللبنانية كارمن لبّس فكتبت: "ناظر مدرسة المشاغبين وابو العيال كبرت... حسن مصطفى...... من مبدعي زمن الفن الراقي والجميل... الله يرحمك...".

رمضان السكري الشخصية الأشهر حسن مصطفى من مواليد عام 1933، شارك في الكثير من الأعمال بين السينما والدراما والمسرح، ومن أشهرها دوره في "مدرسة المشاغبين" مع عادل إمام ، سعيد صالح وأحمد زكي، حيث قدّم شخصية الناظر. كما شارك في "العيال كبرت" مع سعيد صالح ويونس شلبي و أحمد زكي ، وقدّم خلال المسرحية شخصية الأب رمضان السكري، وهو الاسم الذي اشتهر به.

كما شارك في حلقات "بوجي وطمطم" للأطفال. وفي السينما، شارك في أعمال مع الكثير من النجوم مثل سعاد حسني و شادية ، واشتهر بشخصية ألفونس مع فؤاد المهندس وغيرها من الأعمال وفي الدراما مسلسل "بكيزة وزغلول" و"رأفت الهجان" و"البخيل وأنا". 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -