صور: هذه الفتاة صاحبة أغلى وجه في العالم

مشاهير العالم . ahlamz منذ 3 سنوات و 4 شهور 19302 0
صور: هذه الفتاة صاحبة أغلى وجه في العالم

إنجازات فان بينغ بينغ تعد كبيرةً مقارنةً بعمرها الذي لم يتجاوز الـ29. فهي ضمن أثرى 10 شخصيات في الصين حسب مجلة فوربز كما أنها ممثلة من الطراز الأول ومغنية وكذلك مديرة لمدرسة الفنون التي أنشأتها عام 2008 ونجمة كبيرة في بلدها، لدرجة أن معجبيها أطلقوا عليها لقب “مونيكا بيلوتشي الصين”.


كما تمتلك النجمة الصينية لقب آخر وهو صاحبة أغلى وجه في العالم، وذلك بعد أن ظهرت فاتورة التأمين لوجه فان بينغ بينغ على الإنترنت مؤخراً.


وقد وصل سعر التأمين لوجه فان إلى مئة مليون يوان ولذلك للحصول على تعويضات ضخمة إذا تعرض وجهها إلى أي ضرر، فالنجمة الصينية تتمتع بملامح قوية ومميزة كالعينين الكبيرتين والبشرة البيضاء النقية والذقن البارزة والأنف الناعم.


يذكر أن وجه فان أدرج على قائمة “أجمل 100 وجه عالمي” لسنوات عديدة.

 

التعليقات (4)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -


guests
عاشق وطن  . منذ 1 سنة و 3 شهور

شوف الصين.....كيف حالات الشعب


guests
على  . منذ 1 سنة و 8 شهور

احساس رائع


guests
I know we have budge  . منذ 2 سنوات و 6 شهور

I know we have budget issues, but taking adtgavane of available grant money is awesome for our city.Also note that in the section that passes across private property, (the upcoming apartment complex), the property owners have agreed to pay for their section of trail.


guests
Hello There. I found  . منذ 2 سنوات و 7 شهور

Hello There. I found your blog the use of msn. That is an extremely neatly written article. I will make sure to bookmark it and return to learn extra of your useful inonfmatior. Thank you for the post. I’ll definitely return.